الرئيسية » الهدهد » “لم يحرك المارة ساكنا”.. الاعتداء على مواطن سوري بالضرب المبرح وسط بيروت

“لم يحرك المارة ساكنا”.. الاعتداء على مواطن سوري بالضرب المبرح وسط بيروت

نشرت صفحة “وينيه الدولة” على موقع التواصل الاجتماعي والمتخصصة بكشف الوقائع السلبية في لبنان، مقطع يظهر فيه مجموعة من الشباب اللبنانيين  وهم  يضربون عاملاً سورياً بالأيدي والأقدام ضرباً مبرحاً، في العاصمة بيروت، خلال ساعات النهار.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد كشف وجود العشرات من المارة في مكان الحادثة،  في حين لم يتدخل أي منهم لمحاولة فضِّ النزاع، فو وقت أكدت فيه الصفحة ان مكان هذه الواقعة تحديدا هو “برج حمود”.

 

وأشارت الصفحة إلى أن هؤلاء يعرفون بـ”عصابات ترعب برج حمود”، وتصل أعدادهم إلى العشرات، يقومون بالاعتداء المستمر على العمال السوريين.

 

يشار إلى أن عدد السوريين في لبنان وصل منذ اندلاع الحرب في البلاد إلى قرابة مليون ونصف المليون، حيث يعانون من ضغوطات سياسية من أجل مغادرة البلاد والعودة إلى سوريا التي بحسب تصريحات مسؤولين هناك أن الأمن استتب في البلاد ولا خطر على حياتهم من العودة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““لم يحرك المارة ساكنا”.. الاعتداء على مواطن سوري بالضرب المبرح وسط بيروت”

  1. الدور جاي عليكم انشاءالله عندما ستنزحون من بلدكم اللقيط الى سوريا وشمال فلسطين وياويلكم وسواد ليلكم من ذالك اليوم وانا ايضا انتظر هذا اليوم عندما ستُسْبى نسائكم وتكسرعظامكم يا اوغاد

    رد
  2. اللبنانيون معضمهم يعيشون في بلدان عربية أخرى من أجل جني المال لكنهم من أكثر لشعوب الذين يكرهون المهاجرين في بلدهم،شعب عنصري بامتياز

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.