الرئيسية » الهدهد » كانوا يستمعون لأغاني شعبية.. أول فيديو من داخل إحدى مدرعات الشرطة المصرية قبل تنفيذ هجوم الواحات

كانوا يستمعون لأغاني شعبية.. أول فيديو من داخل إحدى مدرعات الشرطة المصرية قبل تنفيذ هجوم الواحات

نشرت الصحفية المصرية والمتخصصة بالشأن السيناوي، منة الزملوط، مقطع فيديو قالت إنه التقط من داخل إحدى المدرعات التي كانت متوجهة للقبض على المجموعة المسلحة في منطقة الواحات، قبل أن يتم نصب كمين لهم وإيقاع خسائر فادحة في صفوف القوات.

 

وقالت “الزملوط” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #خاص . ضُباط الشرطة في حملة الواحات وهم بالطريق داخل المدرعة قبل الهجوم الذي شنه مسلحين علي الآليات وأفراد الحملة”.

https://twitter.com/moonsinai106/status/922670682437275650

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد شخص بزي شرطة  ويحمل على كتفه شارة لرتبته العسكرية وهو يقود المدرعة ، في حين لم يدر حديث على لسان الموجودين فى الفيديو سوى أن المصور الذي التقته ألقى التحية على أحدهم.

 

و ظهر في خلفية الفيديو صوت لأغنية شعبية ويبدو أنهم متجهون صوب منطقة صحراوية .

 

وأضافت في تدوينة أخرى موضحة أن ” هذا الفيديو وصلني من شخص كما عرف نفسه انه ضابط صديق لأحد الضباط اللذين قتلوا في حملة واحات الجيزة وطلب مني نشره فقط و عدم التعليق مني عليه . وتم كما طلب”.

يذكر أن كمينا نصب لأفراد من الشرطة المصرية مساء الجمعة الماضي، بالصحراء الغربية جنوب غرب القاهرة أسفر عن مقتل 58 وفقد الاتصال مع عدد آخر على رأسهم ضابط برتبة نقيب يدعى محمد الحايس .

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كانوا يستمعون لأغاني شعبية.. أول فيديو من داخل إحدى مدرعات الشرطة المصرية قبل تنفيذ هجوم الواحات”

  1. نهاية القاتل والمجرم والارهابي بصقة عامـــة تأتي على هذا المنوال أو الطريقة أو النهايـــة التي أنتهى اليها هؤلاء القتلة المجرمين..قتلة الشعب المصري وحماة الارهابيون الانقلابيون….حتما سيحتفلون مع أم كلثون في الدرك الاسفل من النار…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.