الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي مشيدا باليهود:” ندمت على كل ريال دفعته كي انقذ مواطن عربي” !

كاتب سعودي مشيدا باليهود:” ندمت على كل ريال دفعته كي انقذ مواطن عربي” !

في إطار دفاعه وتبريره لاجتماع الامير تركي الفيصل برئيس الموساد الإسرائيلي السابق إفرايم هيلفي في كنيس يهودي بنيويورك، أعرب الكاتب الصحفي السعودي، سعود الفوزان عن ندمه عن كل ريال دفعه لإنقاذ عربي.

 

وقال “الفوزان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، مبررا دفاعه المستميت عن اليهود: “بأمريكا كنت مستأجر الاثاث من محل يهودي وعندما احترقت شقتي قابلت صاحب المحل وقال افرشوا الشقة وعلى حسابي ندمت على كلمة ادفع ريالا تنقذ عربيا”.

https://twitter.com/saudfozan1/status/922470005186400256

 

وأضاف في تغريدة أخرى محاولا التقليل من شدة اندفاعه للدفاع عن اليهود: “لست محاميا لليهود ولكن الحق يقال / اعطوني يهودي واحد قتل سعودي واعطيكم الف سعودي قتل ابناء جلدته بالحزام الناسف من داعش والقاعدة”.

https://twitter.com/saudfozan1/status/922476949984997377

 

جاء ذلك تزامنا مع تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة للأمير السعودي ورئيس الاستخبارات السابق، تركي الفيصل خلال اجتماعه مع رئس الموساد السابق إفرايم هيلفي خلال ندوة بمعهد دراسات الامن القومي في نيويورك.

 

ووفقا للصورة، يظهر الأمير السعودي وهو يتحدث في الندوة وعن يمينه رئيس الموساد السابق، وعن يسار العلم الإسرائيلي.

 

وجاء ذلك متزامنا مع ما كشفه مسؤول إسرائيلي أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، هو الذي زار إسرائيل مؤخراً.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، الجمعة، عن المسؤول الإسرائيلي -الذي رفض كشف اسمه- قوله إن “المسؤول السعودي الذي زار إسرائيل هو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

 

الوكالة الفرنسية قالت أيضاً، إن الصحفي الإسرائيلي أرييل كهانا، الذي يعمل في أسبوعية “ماكور ريشون” اليمينية القومية، قال بتغريدة على موقع “تويتر”، في سبتمبر/أيلول الماضي، إن بن سلمان “زار إسرائيل مع وفد رسمي والتقى مسؤولين”.

 

وكانت الزيارة قد أثير حولها الكثير من التسريبات عن حقيقة الشخصية العربية التي زارت تل أبيب.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “كاتب سعودي مشيدا باليهود:” ندمت على كل ريال دفعته كي انقذ مواطن عربي” !”

  1. يافوزان ستفوز بجهنم انشاء الله انت واميرك الصهيوني . اتمني ان اعرف امثالك كم ريال دفعوا لينقذوا عربي وقصدك فلسطيني والحمد لله ان الفلسطيني عربي وانتم يهود صهاينة .

    رد
    • احسنت اخي الكريم ولا تبالي لان ملة الكفر واحدة وإسرائيل من يساعدهم في بقائهم فلابد ان يظهر ولائهم الى السطح مهما أخفوه وسيكون ذلك عاجلا او اجلا

      رد
  2. ولما الندم أيها المتصهــين القبيح الذميم الحقير….هاهي مؤخـــرتك حولها الى مركبة يركبها الجميع ويتبول فيها ..وبالتالي تتخلص من(ذنب) مساعدة العرب…مؤخرتك سترفع عنك الذنب .فحولها الى مرحاض لمن أراد التبول ايها الخنزير الذميم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.