الرئيسية » الهدهد » بعد مزاعم #وفاة_حمد_بن_خليفة .. إعلامي قطري مهاجما دول الحصار: أي نوع من البشر انتم؟

بعد مزاعم #وفاة_حمد_بن_خليفة .. إعلامي قطري مهاجما دول الحصار: أي نوع من البشر انتم؟

وجه الإعلامي القطري والمدير السابق لصحيفة “الشرق” جابر الحرمى، انتقادات لاذعة لدول الحصار بعد ترويجها لإشاعة وفاة أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني.

 

وقال “الحرمى” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” حتى الموت .. بات يتناقلونه أمنيات .. ليس لأعدائهم المفترضين .. بل لأشقائهم الحقيقيين .. أي نوع من البشر هؤلاء ..؟!”.

 

وكان الذباب الإلكتروني التابع لدول الحصار وبقيادة سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، قد أطلق إشاعة جديدة في سياق حربهم القذرة المتواصلة، إذ يبدو أن قادة دول الحصار لم يستوعبوا بعد فشل كل مخطط نفذوه ضد الدوحة، ويحاولون التغطية على هذا الفشل وحفظ ماء وجههم بتوجيه “ذبابهم الإلكتروني” لنشر شائعات مغرضة ضد قطر لإثارة البلبلة والرأي العام.

 

“#وفاة_حمد_بن_خليفة” تحت هذا العنوان بدأ “الذباب الإلكتروني” الذي يحركه سعود القحطاني مستشار “ابن سلمان”، في نشر الإشاعة الجديدة ضد قطر بتويتر.

 

ولم تتوانَ صحف دول الحصار على رأسها “اليوم السابع” المصرية الممولة من القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، والإعلام الرسمي السعودي في نشر الخبر الكاذب والترويج له ونسبه لمصادر مجهولة.

 

ونشرت “اليوم السابع” وعدد من المواقع السعودية والإماراتية صورا “مفبركة” زعموا أنها لشهادة وفاة حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر السابق، بالإضافة إلى صورة “مزورة” أخرى زعموا أنها بيان الديوان الأميري بإعلان الوفاة.

 

وكالعادة اضطرت هذه الصحف الفاشلة لنشر تكذيب للخبر بعدما شن نشطاء مواقع التواصل هجوما حادا عليها وبينوا حقيقة الأمر عبر مئات التغريدات بتويتر التي فضحت الإشاعة الجديدة وردت كيد قادة الحصار في نحورهم.

 

حيث أكد النشطاء القطريون وغيرهم عدم صحة هذه الأخبار المغرضة، مؤكدين تواجد الشيخ حمد بن خليفة في المغرب وتمتعه بصحة جيدة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد مزاعم #وفاة_حمد_بن_خليفة .. إعلامي قطري مهاجما دول الحصار: أي نوع من البشر انتم؟”

  1. حاشا..والف حاشا ان يكون اللقطاء والذين شاركت فيهم الكثير من المياه المهينة ان يكونوا من البشر أو الآدمـــيين..ما كانت الخنازير ولا الكلاب المشردة ولا الجرذان التي تأوي مواسير الصرف الصحي من البشر..أبدا…خنازير دول الشر والعهر والهمجية وسلالة الهمج ليسوا من البشر ولن يكونوا حتى ولو أرادوا..فهم كلاب وخنازير شكلا ومنظرا وسلوكا وتركيبة وانتماء أكرمكم الله..انظروا الى (خلقة) عيل زايد بن فاطمة الغجرية فهو أقرب الى القرد ان لم يكن خنزيرا قبيحا

    رد
  2. حسبي الله و نعم الوكيل ربنا يطول في عمر سموه الامير الوالد و يعطيه الف صحة و عافية ويكفينا شر الذياب الاليكتروني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.