الرئيسية » الهدهد » فقدوا والدتهم واعتقل والدهم.. السعودية تمنع أسرة العودة من السفر وتثير جدلاً واسعاً

فقدوا والدتهم واعتقل والدهم.. السعودية تمنع أسرة العودة من السفر وتثير جدلاً واسعاً

كشف الدكتور عبدالله العودة نجل الداعية السعودي الشهير سلمان العودة، المعتقل في السجون السعودية، أن السلطات السعودية قد منعت أسرته من السفر خارج المملكة العربية السعودية.

 

وقال “عبد الله” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بكل أسف، خبر المنع من السفر صحيح لأخواتي وإخواني، وكان أيضا غير مسبّب ولا موضّح.. فرج الله عن الجميع #السعودية_تمنع_أسرة_العودة_من_السفر”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى مرفقا بها صورة لإخوانه الصغار الأيتام الذين فقدوا والدتهم في حادث مروري قبل أشهر: ” إخواني الصغار هؤلاء.. فقدوا أمهم في حادث قبل أشهر.. ثم اعتُقِل والدهم.. وهم الآن ممنوعون من السفر! والحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه”.

 

وتفاعل المغردون مع هاشتاق #السعودية_تمنع_أسرة_العودة_من_السفر أكدوا فيه أن المملكة العربية السعودية قد دشنت فعلياً حقبة جديدة من القمع والإستبداد ضد المواطنين الأحرار .

https://twitter.com/J_L13844/status/922203308059750400

https://twitter.com/wa7d__3adi/status/922201370337329152

https://twitter.com/Sami_AlAli/status/922297682491781120

https://twitter.com/2022_1443/status/922288712842702848

 

يشار إلى  أن السلطات السعودية كانت قد اعتقلت الشيخ سلمان العودة في شهر سبتمبر/أيلول الماضي دون توجيه أي تهمة أو صدور أمر قضائي ضده، بحسب ما أفاده نجله ، حيث جاء الاعتقال في إطار حملة اعتقالات واسعة نفذتها السعودية مؤخراً ضد عدد من الأمراء والدعاة والمشايخ الدبلوماسيين والإعلاميين ومشاهير المجتمع بالإضافة إلى نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، ولم تصدر السلطات الرسمية في المملكة اي تصريحات حول أسباب هذه الاعتقالات.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “فقدوا والدتهم واعتقل والدهم.. السعودية تمنع أسرة العودة من السفر وتثير جدلاً واسعاً”

  1. هكذا هم اليهود أكثر الكائنات عداوة للاسلام والمسلمين..آل سعود يمارسون حقدهم وبغضهم وهمجيتهم التي كان أجدادهم اليهود يقومون بها ضد المسلمين في سالف العصر…….

    رد
  2. طواغيت بني سلول واذنابهم السفله, خطفوا واسروا وسجنوا 80 تقريبا من النخب المثقفه خلال شهرين؟
    اضافه الى الالاف من الاسرى والسجناء والمختطفين منذ سنين!
    لو قام فيهم رجل حر شجاع واجتمع وجمع رجال وشباب عوائل هؤلاء السجناء
    ليشكلوا قوه لمواجهه الظلم, اضافه الى الالاف ممن يرفضون الظلم والاستبداد
    لتغير هذا الحال المخزي المشين,والذي لايوجد له مثيل في جزيره العرب منذ زمن النبوه!
    ولكن انا اشهد وصدق زملينا حين قال باننا
    شعب سافل منحط ,واقول الا من رحم الله

    رد
  3. يعتقلون الشرفاءوالاوفياء وعلماء الامه ومفكريها في جنح الظلام يروعون الاطفال والبنات والزوجات … ليبقى فقط العملاء والخونه والجهله والمنبطحون..هؤلاء هم الذين يديرون البلاد ويقودنها الى الهاوية بعمالتهم وجهلهم وغباءهم ..بعيدين حتى عن مروؤات واخلاق العرب في الجاهليه . عندما حاصر كفار قريش بيت الرسول صلى الله عليه وسلم في الليل وبقوا ينتظرونه ليخرج مهاجرا الى المدينة ليقتلوه وهو خارج بيته ..وطال حصارهم وقد غالبهم النعاس والملل فقالوا لزعيمهم ابا جهل واسمه عمرو ابن هشام ..دعنا ياابا الحكم نتسور عليه وندخل بيته ونقتله في بيته ..فقال لهم بمروؤة واخلاق العربي ..ويحكم وتروعون بنات محمد بليل .ولا والعزى لا يكون لكم ذلك لئلا يتحدث العرب ان عمرو ابن هشام روّع بنات محمد بليل …هذه من اخلاق العرب في الجاهليه ..اما اخلاق الخونه من حكام العرب فانهم لايروعون الاطفال والبنات والنساء الا في الليل وتحطيم البيوت على روؤس ساكنيها …هؤلاء خلقوا من طينة غير طينة العرب وحتى من غير طينة الادميين انهم من اقذر واوسخ واحقر صنف يمكن ان يكون في مزيج الطينة البشريه ….

    رد
  4. هذا القمع والتضييق على الحريات والاعتقال الممنهج والغير مبرر هو نوع من انواع ارهاب الدولة ونعم صحيح ما كتبته الصحف الغربية عما يعرف بالارهاب السعودي

    رد
  5. لا اعلم سبب سكوت اهل الحرمين على سروق ال سلول السعود الحراميه بعارين ترامب وابنته اليهوديه … اجلدوهم مرة واحده ووزعوا خيرات البلد عليكم بالتساوي ! اكبر دولة نفطيه الا انها الافقر شعبا من بين دول الخليج ! 1200 ريال راتب , بيت اجار وسلفيات …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.