الرئيسية » الهدهد » “اليوم السابع” المصريّة تمارس “الدعارة الإعلامية” بأمر المخابرات وتتهم قطر بالمسؤولية عن هجوم الواحات!

“اليوم السابع” المصريّة تمارس “الدعارة الإعلامية” بأمر المخابرات وتتهم قطر بالمسؤولية عن هجوم الواحات!

كعادتها في توزيع التُهم جزافاً، اتهمت صحيفة “اليوم السابع” التي يرأس تحريرها الصحفي خالد صالح المحسوب على نظام عبد الفتاح السيسي والمقرب من مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد دحلان، دولةَ قطر بالوقوف وراء حادث الواحات الدامي الذي قتل فيه العشرات من ضباط وعناصر الأمن المصري، مساء الجمعة.

 

وتحت عنوان (“ساعة الخطر فتش عن قطر”.. الطريق لـ”الكيلو 135 الواحات” بدأ من الدوحة”)، نشرت الصحيفة تقريراً مُلفقاً لا يستند إلى أية حقائق، بل إلى معلومات من مصادر فيما تُسمى “المعارضة القطرية”، التي لا يُعرف أصلُها من فصلها، بهدف إلصاق مسؤولية الهجوم بدولة قطر.

 

ونقل تقرير “اليوم السابع” عن “مصادر المعارضة القطرية”، زعمها أن قطر تقف وراء العملية.

اليوم السابع تتهم قطر بالمسؤولية عن هجوم الواحات

وهذه ليست المرّة الأولى التي تهاجم فيها صحيفة “اليوم السابع” بالتحديد، وغالبية وسائل الإعلام المحسوبة على النظام المصري، قطر.

 

فمنذ مشاركة مصر في حصار الدوحة إلى جانب دول الحصار الخليجيّة (السعودية – الإمارات – البحرين)، لا تكف تلك الصحف والمواقع الإلكترونية عن كيل التهم، ونشر التقارير والأخبار المُلفقة والمضللة عن دولة قطر، وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية، مساء السبت، بيانا عن حادثة الواحات الصحراوية، قائلة إنها أسفرت عن مقتل 16 من قوات الأمن وإصابة آخرين وفقدان ضابط، بالإضافة إلى سقوط 15 من “الإرهابيين” بين قتيل وجريح.

 

ويأتي إعلان “الداخلية المصرية”، مُخالفاً لما ذكرته مصادر أمنية مصرية لوكالة الصحافة الفرنسية من أن عدد قتلى قوات الأمن في هجوم الواحات وصل إلى 55، بينما قالت مصادر إن المسلحين يحتجزون رهائن من الأمن بينهم ضباط.

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““اليوم السابع” المصريّة تمارس “الدعارة الإعلامية” بأمر المخابرات وتتهم قطر بالمسؤولية عن هجوم الواحات!”

  1. لو (ظرط)الخسيسي لكانت قطر وراء هذا الحدث الفظيع
    لقد تراجع إعلاميوا مصر الحقيقيون ليحل محلهم المخبرون والجواسيس والراقصات والمطبلين والمزمرين وحزمني يا جدع
    هذه صحيفة يمولها الجاسوس العميل الهارب دحلان،فلا تنتظروا منها شئ صحيح

    رد
  2. الحقيقة أن تخريب مصر وتدميرها ونشر الفساد في أرجائها والتآمر والخيانة لإسقاطها في مستنقع الجهل والفقر والمرض كل هذا سابق في الوجود وفي التاريخ على قيام دولة قطر ذاتها۔۔۔۔

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.