الرئيسية » حياتنا » فتوى مثيرة لرئيس “الهيئة” بالسعودية: “يجوز للزانية أن تخفي ذنبها عن خطيبها”!

فتوى مثيرة لرئيس “الهيئة” بالسعودية: “يجوز للزانية أن تخفي ذنبها عن خطيبها”!

أفتى “عبد الرحمن السند” الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بجواز اخفاء المرأة التي وقعت في كبيرة الزنا الأمر عن خطيبها.

 

وكان مذيع برنامج “يستفتونك” على قناة “الرسالة”، قد تردد قبل طرحه السؤال مشيراً إلى أنه كان يفضل طرح هذا السؤال بشكل خاص، وهو “هل على المرأة التي ارتكبت الزنا ثم تابت لربها، وتقدّم لها رجل لخطبتها، هل عليها أن تخبره بذلك؟”.

 

وهنا أفتى السند بجواز إخفائها ذلك، وقال فيها “طالما تابت ورجعت لخالقها وندمت على ما فعلت، لا يلزمها أن تخبر الرجل بما فعلت من معاصي أو ذنوب”.

 

إجابة السند التي تداولها سعوديون اعتبروا أنّ الإخفاء هذا فيه نوع من “الغش” على حدّ وصف بعضهم، وآخرون اعتبروا أن تطبيق ذلك صعب فالرجال على حدّ قولهم لا يقبلون الزواج بـ”زانية”.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “فتوى مثيرة لرئيس “الهيئة” بالسعودية: “يجوز للزانية أن تخفي ذنبها عن خطيبها”!”

  1. هؤلاء الكائنات الدينية يجب الحجر عليهم وتحويلها للعيادات والمشافي الخاصة بالامراض النفسية وكل ماله صلة بالمجانين ………………..وهل يسقط حكم الزاني او الزانية في حالة اخفاء هذه الزانية خطيئتها على زوجها …هل تسقط الحكم الذي قرره وفرضه الرب الكريم..وهو الجلد للمحصن..والرجم للثيب…

    رد
  2. عندما يخفي الرجل مغامراته الجنسيه السابقه قبل الزواج أليس ذلك ايضا غشا وتدليسا،،،،يعني حلال للرجال و حرام علي النساء،،،لو كان العرب منصفين ما كان هذا حالهم،،،

    رد
  3. كلام المفتي صحيح 100% ولا غبار عليه .. فلماذا تفضح نفسها وقد سترها الله .. بل من الواجب أن تستر نفسها بعد أن تابت ولا تخبر زوجها بما فعلت .. لأنه من شأنه قطع العلاقة الزوجية إن أخبرت زوجها ..

    رد
    • لا تكتب عماني … هالجنسية لا تحاول تشوهه … شوه الله نواياك القذرة…ما ناقصين أشكالك … الله لا تبلانا …

      روح حش بيض بعيد عنا

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.