الرئيسية » حياتنا » #الشعب_يرفض_حفلة_شيرين .. هيئة الترفيه تنصاع وتلغي حفل شيرين عبدالوهاب بالرياض

#الشعب_يرفض_حفلة_شيرين .. هيئة الترفيه تنصاع وتلغي حفل شيرين عبدالوهاب بالرياض

في خطوة لامتصاص حالة الغضب التي اجتاحت موقع التدوين المصغر “تويتر”، أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تنويه بخصوص الحفل المزمع إقامته نهاية الشهر الجاري، للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

 

وقالت الهيئة في بيان لها وعبر حسابها الرسمي على “تويتر: “تود الهيئة العامة للترفيه التنويه إلى أنه تم توجيه الجهة المنظمة بإلغاء الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبدالوهاب المزمع إقامته نهاية شهر أكتوبر الجاري ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال مرضى السرطان”.

 

وتابعت الهيئة مؤكدة أن: “إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدم منظم الفعالية بطلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات”.

 

واختتمت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية مناشدة: “تدعو الهيئة جميع الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات بالتواصل معها واستخراج التراخيص اللازمة وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ جميع حقوق الأطراف ذات العلاقة”.

وجاء ذلك بعد أيام من تداول ناشطون ومتابعون عبر موقع التواصل الأكثر استخداما في السعودية، “تويتر”، خبرًا يفيد بإحياء المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب حفل في العاصمة السعودية الرياض، نهاية الشهر الجاري، يعود ريعه لمرضى السرطان.

 

ودشن الناشطون عبر موقع “تويتر” هاشتاج #شيرين_في_الرياض، احتل قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في السعودية، استنكروا فيه أسعار تذاكر الحفل المزمع، وقالوا إنها أسعار مبالغ فيها؛ حيث تبدأ من 3000 ريال كحد أدنى، وتصل إلى 10000 ريال. كما انتقد بعض آخر، اتجاه المملكة الأخير في الاعتراف بنوع من الفن لطالما كان محظورا في بلاد الحرمين، ومُحرّما، مستنكرين مساعِ هيئة الترفيه في “الانفتاح” وفتح المجال لإقامة الحفلات الغنائية المختلفة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.