الرئيسية » حياتنا » #اعفاء_وليد_الفراج_مطلب يجتاح “تويتر” ويقسم السعوديين!

#اعفاء_وليد_الفراج_مطلب يجتاح “تويتر” ويقسم السعوديين!

هاجم نشطاء سعوديون عبر “تويتر” الإعلامي السعودي وليد الفراج، مقدم برنامج “أكشن يا دوري” على قناة “إم بي سي أكشن” السعودية، واستنكروا عليه مواقفه السابقة التي اعتبروها إدانة له، أو تتّهمه بالتعصب الرياضي وإثارة الفتنة بين جماهير كرة القدم في المملكة.

 

وفور صدور قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم إقالة عبد الله البرقان من عضوية الاتحاد بصورة مؤقتة لوجود شبهات فساد متعلقة به، أعاد ناشطون تدوينة قديمة لـ”الفراج”، يدافع فيها عن “البرقان” ويؤكد ان موقفه سليم 100%.

 

وأطلق السعوديون هاشتاغ “#اعفاء_وليد_الفراج_مطلب”، قائمة الأعلى تداولا في “الترند” السعودي، بآلاف التغريدات.

ورغم كل تلك المطالب بإعفاء الفراج من تقديم برنامجه، أو بإعفائه من الإعلام الرياضي ككل، إلا أن عدداً من المغردين دافع عنه، واتهم من يطالب بإعفائه بالتعصب الرياضي، في إشارة إلى كون المطالبين بإعفاء الفراج من مشجعي نادي النصر، وهو الخصم التقليدي لنادي الهلال الذي يتهم الفراج على الدوام بالانحياز له.

 وشهدت الرياضة السعودية تغييرات جوهرية منذ تعيين المستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، أوائل الشهر الماضي، رئيساً لهيئة الرياضة، حيث تم حلّ إدارات أندية وتعيين أخرى، ومنع رؤساء الأندية -وبينهم أمراء- من الجلوس على مقاعد البدلاء، وتعتزم الهيئة تكييف ملعب الجوهرة في مدينة جدة، والكثير من القرارات الأخرى غير المسبوقة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#اعفاء_وليد_الفراج_مطلب يجتاح “تويتر” ويقسم السعوديين!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.