الرئيسية » الهدهد » “كان لا يعرف السُكر والمجون”.. “العهد الجديد”: ابن سلمان أصبح مشغولا بـ”الليالي الحمراء”

“كان لا يعرف السُكر والمجون”.. “العهد الجديد”: ابن سلمان أصبح مشغولا بـ”الليالي الحمراء”

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر” بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تغير حاله وأصبح من المشغولين بـ”الليالي الحمراء”، على حد وصفه.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يعرف عن بن سلمان سابقا أنه أهوج وأحمق، لكنه بعيد عن أجواء السكر والمجون، إلا أن الحال تغير منذ عدة أشهر، فأصبح من المشغولين بالليالي الحمراء”.

 

يأتي ذلك في وقت تشهد فيه المملكة العربية السعودية منذ تسلم ولي العهد السعودية مسؤولياته، تحولا جذريا من النقيض إلى النقيض، حيث شهدت الآونة الاخيرة صدور العديد من القرارات التي تلغي الصورة الذهنية المعروفة عن المملكة، من خلال السماح بإقامة الحفلات الغنائية وبثها عبر القنوات الرسمية.

 

كما أكدت العديد من التقارير بأن “ابن سلمان” يسعى لتحويل بلاده إلى “دبي” أخرى، وذلك اتباعا لنهج ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الذي يتخذه “ابن سلمان” قدوة له.

 

وكان موقع “ستراتفورد” الامريكي قد كشف بأن محمد بن سلمان يسعى لان يكون زعيما “علمانيا”، وانه سيتخلص من لقب خادم الحرمين الشريفين.

 

يشار إلى أن صحيفة “وطن” لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““كان لا يعرف السُكر والمجون”.. “العهد الجديد”: ابن سلمان أصبح مشغولا بـ”الليالي الحمراء””

  1. شيطان الوطن العربي حوله الى ماجــــــــــــــــن وعاهر وغدا لواطي يفعل فيه بكرة وعشية..انه عالمهم المجوني الذي يشرف عليه ويوجهه ويتولاه كبير الشياطيـــــــــــــــــن.عيل بن زايد وكل ابناءفاطمة الاماراتية

    رد
    • نعم اخي هذه حقيقتهم مهما أخفوها فإنها تظهر ومهما اتخذوا من الدين ستارا لهم فان أقنعتهم لا بد ان تسقط وتظهر الاوجه الحقيقية لهم وهم ليسوا كما قلت وحسب بل يتعدون ذلك بمراحل كبيرة جدا من الفساد والعهر والدعارة والمجون و الانحلال

      رد
  2. القافلة تسير و الكلاب تنبح .. حفظ الله المملكه قيادة و شعبا .. و اصبح شغلهم الشاغل المملكه العربيه السعوديه فخر الامه الاسلاميه و العربيه .. مما يعانون فيه من نقص و عزله و اصبح يشعهرم بالخوووف .. دام عزك يا وطن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.