الرئيسية » الهدهد » خديجة بن قنة تعليقا على اعتراف “خلفان” بأن سبب حصار قطر مونديال 2022: “عالمكشوف..سجل يا تاريخ”

خديجة بن قنة تعليقا على اعتراف “خلفان” بأن سبب حصار قطر مونديال 2022: “عالمكشوف..سجل يا تاريخ”

علقت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، على اعتراف نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان بأن سبب محاصرة قطر هو حصولها على حق تنظيم مونديال كأس العالم 2022.

 

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموق التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” هكذا على المكشوف.. يقولون إذا ذهب المونديال ذهبت الأزمة لأن الأزمة مفتعلة بسبب المونديال.. سجّل أيها التاريخ !!!”.

 

يشار إلى أنه وفي اعتراف خطير ينسف جميع ادعاءات دول الحصار ويثبت بأن الدافع وراء الهجوم على قطر وحصارها لا علاقة له بالإرهاب أو غيره،  وإنما تم بدافع الغيرة والحقد من المكانة التي وصلت إليها قطر، كشف نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، بأن السبب في الأزمة الخليجية هو استضافة قطر لمونديال 2022.

 

وقال “خلفان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر…لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة منه..التكلفة عودة أكبر مما خطط تنظيم الحمدين له”.

 

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”،  السويسري جياني انفانتينو قد كشف في يوليو/تموز الماضي إن ست دول عربية تقدمن بطلب إلى مجلس إدارة الاتحاد لسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر.

 

وفي حوار مع صحيفة “لوكال” السويسرية، قال “انفانتينو”: “تقدّمت ست دول بطلب لسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر وهي السعودية واليمن وموريتانيا والإمارات والبحرين ومصر”، وهي دول شاركت في حصار قطر مؤخراً أو اتخذت إجراءات ضدها في السياق ذاته.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.