الرئيسية » الهدهد » إعلامي يمني لـ”ابن سلمان”: “من يترك تميم المجد ويتحالف مع عيال زايد هو حاكم غبي مع مرتبة القرف”

إعلامي يمني لـ”ابن سلمان”: “من يترك تميم المجد ويتحالف مع عيال زايد هو حاكم غبي مع مرتبة القرف”

شن الإعلامي والناشط اليمني، أسعد الشرعي هجوما غير مسبوق على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وسياساته المتوافقة مع السياسة المصرية والإماراتية، ناعتا إياه بـ”الغبي مع مرتبة القرف”.

 

وقال “الشرعي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الهجوم على القصر الملكي بجدة عمل مدان وجبان . بالمقابل كثر الضغط يولد الإنفجار و #السعودية تمارس كبت غير عادي على مواطنيها. اتركوهم يتنفسون”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” مشكلتكم إخواننا في #السعودية ، من يعارض سياسات بلدكم فهو عميل وحاقد وحاسد ومارق ومرتزق ووو الخ رغم أن اخطاء بلدكم كارثية وواضحة وضوح الشمس”.

 

وشدد “الشرعي” على أن أي : ” حاكم يترك الطيب اردوغان ويتحالف مع الخسيس السيسي ويترك تميم المجد ويتحالف مع الخونة عيال زايد هو حاكم غبي مع مرتبة القرف. بن سلمان مثالاً”.

 

وتابع قائلا: ” حيرتونا معاكم : تطالبوني أن لا اغرد حول الأزمة الخليجية وان أهتم ببلدي اليمن وعندما اتحدث عن بلدي التي دمرته #السعودية تتهموني بالتحوث “.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية والتسريبات قد أكدت بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يتخذ من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد قدوة له في تحقيق أهدافه، من خلال القضاء على أي معارضة سواء على مستوى الأسرة الحاكمة او على مستوى الشعب.

 

كما أكدت تقارير بأن “ابن زايد” عمل بكل جد لاقناع الولايات المتحدة بتولي محمد بن سلمان عرش المملكة، الذي أصبح وصوله إليه مسألة وقت فقط.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي يمني لـ”ابن سلمان”: “من يترك تميم المجد ويتحالف مع عيال زايد هو حاكم غبي مع مرتبة القرف””

  1. بن سلمان لا يتخذ قدوة من بن زايد لتحقيق أهدافه بل ان العكس هو الصحيح حيث ان بن زايد يتخذ من بن سلمان ركوبة حتى يصل هو الى أهدافه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.