الرئيسية » حياتنا » “ارتدت فستانا قصيرا”.. دانة العتيبي.. “العاهرة” التي اغضبت السعوديين فتبرؤوا منها

“ارتدت فستانا قصيرا”.. دانة العتيبي.. “العاهرة” التي اغضبت السعوديين فتبرؤوا منها

في فيديو كليب صادم، ظهرت فتاة في العشرينات من عمرها قالت إنها سعودية، ترقص مرتديةً فستاناً قصيراً وتغني باللغة الإنكليزية مستخدمة كلمات خادشة للحياء وصلت إلى حد وصف نفسها بـ “العاهرة”.

 

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل ذهبت دانة العتيبي إلى أبعد من ذلك، حين صوّرت في الفيديو كليب نفسه مشهداً “جنسياً” مع شاب خليجي يبدو من ملابسه أنه إماراتي.

وقد قدّمت دانة في هذا الفيديو الذي وصل عدد المشاهدات عليه خلال يوم إلى أكثر من نصف مليون مشاهدة، رموزاً مختلفة من السعودية أحدها كان وشماً وضعته على أسفل قدمها وهو عبارة عن سيفين ونخلة وسطهما، وعلم نادي النصر السعودي، إلى جانب رفعها لعلم السعودية في الغرفة التي تصور منها بعض صورها.

 

 

رسالتها باختصار

ويبدو أن هذه الرموز جاءت تأكيداً منها على رسالة الفيديو كليب التي تقوم باختصار على فكرة سفر السعوديات وهن يرتدين عبايات ويخلعنها مباشرة بعد السفر خارج المملكة.

 

الغضب الذي عبّر عنه سعوديون تحت وسم #دانه_العتيبي شكك البعض أن تكون دانة سعودية، وانتقدوا الرسالة التي أرادت تصويرها وهي أن السعوديات يرتدين العبايات داخل المملكة ويخلعنها مباشرة بعد مغادرة البلاد.

آخرون نشروا صوراً له وهي تحمل جواز سفر أمريكي، بينما أشار البعض إلى أنها لاتينية، ولم يتسن لـ “هاف بوست عربي” بعد التأكد من هويتها الحقيقية.

 

وبالعودة إلى بعض مقاطع كان سبق لها أن نشرتها تظهر في إحداها وهي في مطار الملك خالد في الرياض، وأخرى تظهر وهي في الإمارات.

 

واللافت عند متابعة حسابها على انستغرام بعد الفضيحة تجد أنها قد أوقفت حسابها عن المتابعة..

سعوديون: لا يمكن أن تكون منا!

وحسب هافنتغون بوست عربي, قالت إنها تواصل مع عدد من السعوديين لمعرفة حقيقة من هي دانة العتيبي، أحدهم قال “إنه لم يسمع بها قبل هذا الفيديو، مرجحاً فكرة أنها ليست سعودية”.

 

شابة سعودية في أول العشرينات حسمت قضية دانة بقولها “لا يوجد سعودية بدوية أصلاً وفصلاً تقوم بما فعلته دانة”، بالإشارة إلى اسم العائلة العتيبي وهي من أشهر قبائل شبه الجزيرة العربية.

https://www.instagram.com/p/BZ29bH3nANE/

https://twitter.com/bna500/status/915539354105384960?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.huffpostarabi.com%2F2017%2F10%2F05%2Fstory_n_18192244.html

يشار إلى أن دانة العتيبي تملك حسابات على يوتيوب وانستغرام، إلى جانب حساب مدفوع على سناب شات تقوم من خلاله بنشر صور وفيديوهات عارية ومثيرة. وتوحي فيديوهات العتيبي أن لها معجبين كثر، إذ ظهرت في عدد منها وهي تستقبل هدايا من معجبيها العرب، بما فيها مجموعة من الهدايا الجنسية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““ارتدت فستانا قصيرا”.. دانة العتيبي.. “العاهرة” التي اغضبت السعوديين فتبرؤوا منها”

  1. لازم يتأكد السعوديين من محمد زايد اكيد له دور كبير في تمويل هذه الاعمال والهدف معروف ومن ضمن الاجنده الخاصه بالسعوديه.
    وهذا العمل بداية الطريق واللي جاي اكبر .

    رد
  2. أنا اعتقادي والله اعلم ان هذه البنت ليست من اهل السعودية الاصليين ولكنها مجنسة، بنات السعودية لم يصلوا الى هذا المستوى بغض النظر عن الحاكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.