الرئيسية » الهدهد » أكاديمية أردنية: عمدة عمان السابق له قيمة أكثر من وزير البلديات الروسي الذي استقبل الملك سلمان

أكاديمية أردنية: عمدة عمان السابق له قيمة أكثر من وزير البلديات الروسي الذي استقبل الملك سلمان

سخرت الأكاديمية الأردنية الدكتورة فاطمة الوحش من الطريقة المهينة التي استقبل بها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في موسكو، وذلك على إثر عدم استقبال الرئيس الروسي له وإرسال نائب رئيس الوزراء إيغور شوفالوف لاستقباله.

 

وقال “الوحش” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”لماذا يتم استصغار #السعودية في العالم،،اقل درجة تمثيل في استقبال الملك سلمان في روسيا مؤشر مزعج،،فعلى المهتمين قراءته بصورة استثنائية ملحة”.

https://twitter.com/fatimaalwahsh/status/915656009552662529

 

واضافت في تغريدة اخرى ساخرة: “ملاحظة،،عقل بلتاجي عمدة عمان سابقا وصاحب الافعال الدونكشتية له قيمة اكثر من وزير البلديات الروسي الذي استقبل خادم الحرمين الشريفين #السعودية”.

https://twitter.com/fatimaalwahsh/status/915663953761636352

 

جاء ذلك في وقت عبّر فيه مغردون سعوديون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن غضبهم تجاه عدم استقبال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، للملك سلمان بن عبد العزيز، في الزيارة الأولى لملك السعودية إلى موسكو.

 

وقال ناشطون سعوديون إن طريقة استقبال الملك سلمان في موسكو، الأربعاء، لا تناسب حجم ومكانة المملكة، وقائدها.

 

ورغم تبرير مغردين آخرين لغياب بوتين، والقول إن بروتوكول مراسم الاستقبالات في روسيا ينص على عدم حضور الرئيس إلى المطار، إلا أن ناشطين اعتبروا هذا التبرير “غير مقبول بأي حال”.

 

وطالب ناشطون بأن يتم معاملة بوتين بالمثل عند أول زيارة قادمة له إلى السعودية.

https://twitter.com/s3dv/status/915649267552931841

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أكاديمية أردنية: عمدة عمان السابق له قيمة أكثر من وزير البلديات الروسي الذي استقبل الملك سلمان”

  1. عجبني توتير الضراط هذا الذي يقول … حملوا الحمار البرذعة ولما ما قدر عليها قال: اعطوني أختها … عاصفة الحزم اليمنية دمرت جيشكم المضاريط ودمرت اقتصادكم … إلا إذا عاصفة الحزم الروسية هذه تكون بالشعر ومضاريطكم – فصوصكم … ههههههه جتكو خيبة وإنت أغبى وأحمق شعوب الأرض. حتى الغباء والحماقة تنازلوا عنكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.