الرئيسية » الهدهد » تهمتهم التغريد على تويتر.. “فيديو” ابن سلمان يعتقل 46 شخصا بينهم قطري!

تهمتهم التغريد على تويتر.. “فيديو” ابن سلمان يعتقل 46 شخصا بينهم قطري!

أعلنت رئاسة أمن الدولة السعودية، مساء الأربعاء، القبض على 22 شخصا بينهم قطري الجنسية بزعم تأليب الرأي العام في المملكة، فيما أعلنت الداخلية السعودية عن اعتقال 24 شخصا متهمين بإثارة الفتنة والنعرات القبلية في حائل.. حسب زعم البيان.

 

ووفقا لوسائل الإعلام السعودية التي روجت للبيان من أجل نشر الرعب بين المعارضين وإسكاتهم، قال مصدر مسؤول برئاسة أمن الدولة إن “الجهة المختصة بالرئاسة رصدت من خلال متابعتها تداول مقاطع مرئيّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ذات موضوعات مختلفة تؤلب على الشأن العام وتؤجج المشاعر تجاه قضايا لا تزال محل النظر أو تجاه مصلحة اقتضتها حاجة الناس ومتطلباتهم لتعطيلها والحيلولة دون الانتفاع بها، والتحريض بشكل مباشر وغير مباشر لارتكاب أفعال مجرمة شرعاً ونظاماً”.

 

وأضاف المصدر المسؤول أن “رئاسة أمن الدولة تمكنت من تحديد أصحاب تلك المقاطع والقبض عليهم وعددهم 22 شخصاً أحدهم قطري والبقية من الجنسية السعودية، ويجري حالياً التثبت من حقيقة دوافعهم وارتباطاتهم”، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية.

 

شاهد بيان أمن الدولة السعودي الهادف لتخويف المغردين من المعارضة

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تهمتهم التغريد على تويتر.. “فيديو” ابن سلمان يعتقل 46 شخصا بينهم قطري!”

  1. صاحب حقيبة الفتنه الذي يطلق على نفسه (وطن يغرد خارج السرب ) لا يألوا جهدا في الكذب ثم الكذب ثم الكذب والتزوير والتحريف هو ومن على شاكلته ولكن كذبك هذا ليس له مكان لا في قلوب ولا عقول من لديه سمعا وبصرا وعقلا ولكن مقالات تنطوي على المغفلين ويصدقك الاغبياء ويؤمن بأفكارك من عنده مرض نفسي امثالك ..أخبرناك يا صاحب حقيبة الفتنه والكذب والتزوير والتحريف والشقاق والنفاق تعال الى الإمارات سوف نقدم لك العلاج النفسي بالمجان لا تيأس العلاج موجود معنا صدقني سوف تشفى من مرضك النفسي والعقلي والغباء الفكري وسيتم تنظيف قلبك وعقلك وفكرك من هذه الأمراض كل جسدك وروحك ملوثه ضروري العلاج قبل فوات الاوان أما الشعب العربي ما عاد ينغدع ولا يصدق ما تنشره من كذب وتزوير وتحريف وشقاق وفتنه .توب إلى الله عسى يقبل توبتك قبل موتك يا صاحب حقيبة الفتنه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.