الرئيسية » الهدهد » الداعية محمد العريفي يضع مساحيق التجميل خلال تصويره أحد البرامج التلفزيونية

الداعية محمد العريفي يضع مساحيق التجميل خلال تصويره أحد البرامج التلفزيونية

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو للداعية السعودي محمد العريفي خلال تصويره أحد البرامج يثبت وضعه لمساحيق التجميل.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد  ظهر “العريفي” واقفا أمام الكاميرات في حين ظهر احد فريق العمل وهو يحاول التهوية عليه لمنع مساحيق التجميل من أن تسيح بفعل حر الإضاءة.

 

الغريب أيضا، أن الفيديو كشف عن وجود عزف على “العود” في الكواليس، في حين لم يتوان العريفي عن تحريمها وتحريم الاستماع إليها في فتاويه.

https://twitter.com/3ly077/status/914806622807117825

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الداعية محمد العريفي يضع مساحيق التجميل خلال تصويره أحد البرامج التلفزيونية”

    • اتقو الله يا مفترين الرجل في مكان عام واحد الاشخاص يهف على وجهه حتى لا يبدو متعرقا. في الحقيقة انا لا احب العريفي ولكن كلمة حق اعتقد انه خير مني

      رد
  1. من شفنا العريفي في قناة بداية وموضوع الشفايف لايستغرب موضوع المكياج وعموما العريفي اصبح للدعاية والاعلان ولم يعد شيخا فهو يروج للعطور والملابس وليس بغريب ان يصبح غدا بفضل العولمه والانفتاح عارض ازياء او منيكان وخاصة البكيني علي الابواب ويحتاج دعاية وإعلان محرزه .

    رد
  2. يركَزون على صورهم ووجوههم؟!،في حين لا ينظر الله إلى صورهم ولا إلى وجوههم ؟!،ولكن ينظر إلى أعمالهم وأفعالهم؟!،ربَ وسيم في الدنيا قبيح في الآخرة؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.