الرئيسية » الهدهد » السعودية تنطلق نحو العلمانية كـ”الصاروخ”.. مقهى بالرياض يتحول إلى “مرقص” !

السعودية تنطلق نحو العلمانية كـ”الصاروخ”.. مقهى بالرياض يتحول إلى “مرقص” !

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لإحدى المقاهي في العاصمة السعودية بالرياض وقد تحول إلى مرقص على أنغام أغاني المهرجانات المصرية.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد قامت إدارة مقهى “درة” بالعصمة الرياض بتشغيل الأغاني الشعبية المصرية ليقوم عدد من الحضور بالرقص في حين أحاط بهم عدد النساء.

 

كما أظهر الفيديو اعتراض عدد من النساء على مثل هذا الامر، في حين أقدم بعض النساء على مغادرة المكان.

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/915143993486221312

 

من جانبهم استنكر مغردون، هذا الأمر الغريب على السعودية، متسائلين عما يحصل في الخفاء إذا كان هذا ما يحصل في العلن، داعين الله ان يرحمهم مما تم ابتلاؤهم به.

https://twitter.com/roroaziz123456/status/915147512394256384

 

يشار إلى أن المملكة العربية السعودية قد اتخذت مجموعة من القرارات خلال الأيام الماضية تعزز فيها توجهها السريع نحو “العلمانية”، بدأت بالسماح للمرأة السعودية بالمشاركة في احتفالات العيد الوطني الـ87 ومن ثم السماح للنساء بقيادة السيارة، والسماح لها أيضا بقيادة سيارات الاجرة، وظهور راقصات لأول مرة في الفنادق، ثم تبعها قرارا برفع الحظر الممتد لأكثر من ثلاثة عقود عن القنوات التلفزيونية الرسمية ببث الحفلات الغنائية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السعودية تنطلق نحو العلمانية كـ”الصاروخ”.. مقهى بالرياض يتحول إلى “مرقص” !”

  1. ليش لا قضوا على الحوثيين واليمن تحرر والحقوق رجعت لشعبها والناس تحتفل بهذه المناسبة . . اعتقد جريدة الوطن تغار منهم على الأنجاز الكبير ذاك .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.