الرئيسية » الهدهد » “هخلي المُتصل يدفع واللي بيسمعه يدفع”.. تداول تسريب لـ #السيسي بعد زيادة #كروت_الشحن

“هخلي المُتصل يدفع واللي بيسمعه يدفع”.. تداول تسريب لـ #السيسي بعد زيادة #كروت_الشحن

تزامنا مع قرار الحكومة المصرية الأخير زيادة أسعار #كروت_الشحن، أعاد نشطاء مواقع التواصل تداول تسريب قديم لرئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، حينما كان وزيرا للدفاع تحدث فيه عن أرباح شركات الاتصالات الطائلة.

 

ويؤكد “السيسي” وفقا للتسريب المتداول، أن أمر شركات الاتصالات لو كان بيده لجعل “المتصل يدفع واللي بيسمعه يدفع أيضا”.. حسب تعبيره الذي لاقى سخرية واسعة حينها.

 

وأضاف:”طالما إنتوا عندكوا استعداد تدفعوا للتليفونات من 7 لـ 8 مليار كل سنة، وساعات يقولك 17 مليار، طب ما تخليهم 25 مليار، والـ 7 مليار دول نبني بيهم البلد”.”

 

 

وتصدر هاشتاج «#كروت_الشحن» قائمة الأعلى متابعة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، منذ أول أمس الخميس، وحتى اليوم السبت، بعد الإعلان عن زيادة أسعار كروت الشحن.

 

واستنكر العديد من النشطاء هذا القرار معلنين عت غضبهم الشديد ونيتهم مقاطعة شركات الاتصالات كرد فعل على قرار الحكومة.

 

 

https://twitter.com/R22N2/status/913741264075542529

 

 

 

 

يذكر أن مصدر رفيع المستوى بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أكد أنه ستتم زيادة أسعار كروت الشحن المدفوع مقدمًا بنسبة 36%، ومن المقرر تطبيق الزيادة الجديدة على الكروت لشركات الاتصالات فودافون وأورانج واتصالات، بالإضافة إلى we الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““هخلي المُتصل يدفع واللي بيسمعه يدفع”.. تداول تسريب لـ #السيسي بعد زيادة #كروت_الشحن”

  1. رغم كرهي للسيسي إلا انه كلامه صح لأول مرة ، فالناس مضروبة على دماغها بالتليفونات في كل مكان. امنحوا أنفسكم وقت للتأمل والتفكير في شيء نافع غير الهري في التليفونات. عيشوا حياة واقعية بعيدا عن الأوهام فالعمر لا يتسع للكلام بل الفعل. يكفينا شعارات وأوهام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.