الرئيسية » الهدهد » مفكر سوداني يحرج “القحطاني” بعد سخريته من عدد سكان قطر: لماذا حشدتم 11 دولة ضدهم وفشلتم؟

مفكر سوداني يحرج “القحطاني” بعد سخريته من عدد سكان قطر: لماذا حشدتم 11 دولة ضدهم وفشلتم؟

أحرج المفكر والسياسي السوداني المعروف الدكتور تاج السر عثمان، مستشار ابن سلمان بالديوان المكلي سعود القحطاني بعد سخريته من مساحة قطر وعدد سكانها.

 

وكان “القحطاني” في إساءة متعمدة وكعادته سخر في تغريدة له من مساحة قطر الصغيرة وعدد شعبها قائلا: “تخيلوا أن عدد شعب قطر بالكامل وفي أعلى التقديرات 120 ألف. وعدد من سحبت جناسيهم يفوق ال 6 ٱلاف! أي 5% من السكان! هل فوق هذا الجنون جنون؟”.

وتابع:”وبمناسبة عدد السكان. إذا قلنا أن عدد السكان هو بالفعل 120 ألف. وحذفنا نصفهم من النساء. فإن كل سكان قطر لا يملؤون أستاد الجوهرة بجدة”.

ليفحمه الدكتور تاج السر عثمان متسائلا إذا كانت قطر كما ذكر “دليم” الذي عاد للتغريد بأمر من سيده ابن سلمان، إذا لماذا جيش ابن سلمان وشيطان الإمارات محمد بن زايد ما يقرب من 11 دولة ضدها عقب إعلان الحصار بالاتفاق مع مصر والبحرين.

 

وقال “عثمان” في رد ناري:”عجيب هذا الشعب الذي لا يملأ ملعب ويتم حشد 11 دولة سكانها 200 مليون ضده وتفشل في تركيعه . تعيرنا أنا قليل عديدنا >> فقلت لها إن الكرام قليل”.

وفي ذات السياق رد الإعلامي ومذيع قناة “الجزيرة” جمال ريان على سعود القحطاني، قائلا:”الدول لا تقاس بمساحتها وعدد سكانها بل بما تقدمه للمواطن والمقيم من خدمات ورعاية صحية وتعليم ،هذا ما توفره قطر، فماذا توفر السعودية ؟”.

 

وتابع في تغريدة:” “أولى للقحطاني وحكومته التعلم من التجربة القطرية التي وضعت قطر في مصاف الدول الاولى في الصحة والتعليم ورعاية المواطن بدلا من محاصرتها “.”

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “مفكر سوداني يحرج “القحطاني” بعد سخريته من عدد سكان قطر: لماذا حشدتم 11 دولة ضدهم وفشلتم؟”

  1. لولم تكن كبيرة في اعين دول الحصار
    لما حشدتم ال 11 دولة ومن ورائهم اليهود والنصارى الذين يستغلون الصفقات والناورات العسكرية مع قطر بحجة أنهم مع دولة قطر
    لكن الله غالب على امره

    رد
  2. مش غريبة على كلاب ال سعود اذا المفتين طلعوا عيال كلب انصحكم تقرؤون كتاب سعود السبعاني سوف تبصقون في وجه ال سعود عن قريب ان ساء الله سوف تشاهدون نهايتهم على قناة mbc3

    رد
  3. لو الدول تقاس بالمساحه وعدد السكان لكانت السعوديه تتزعم العالم الآن ، ولكن الواقع غير ذلك فهي تأتي بعد سنغافورة بمراحل التي تبلغ مساحتها ٧٠٠ كيلو متر مربع . ولو الحجم و الكبر مقياس للسلطه والنفوذ والقوه كان الفيل اصبح ملك الغابه وليس الأسد .

    رد
  4. إذا كان ذلك منقصة ؟!،فلم هم منذ أكثر من عامين وهم يحاربون عشرين حوثيا فما انتصروا-مثلما قال الشاعر الجزائري مفحما سلمان-؟!،بل وجندوا لذلك تحالفا كبير ا سمَوه التحالف العربي؟!،في هذا التحالف يرغَبون جنود السودان للقتال نيابة عنهم موعدين أياهم نيابة عن رب العالمين بحور العين؟!،صدق من قال:رب واحد كألف ورب مليون كأف؟!،لو كان المعني مرجعيته القرآن لعرف بحقيقة أن كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة؟!،وأنه إن يكن منكم عشرون صابرا يغلبون مائتين بإذن الله؟!،هم لم يذكروا ذلك لأنهم رموا بأنفسهم في براثن علمانية العتيبة؟!،واتخذوا الإسلام من ورائهم ظهريا؟!،لا تستغربوا فسترون من دولة ترفع شعار التوحيد لافتة مايصدم الأموات قبل الاحياء؟!،شرذمة من الحوثيين أذاقتهم وبال أمرهم و مزَقت مراكزهم الحدودية شرَ ممزق ؟!،ومع ذلك يتشدقون بعلم ديموغرافية القلة؟!،أو قلة الديموغرافيا؟!،إنه الجنون الذي يتكلمون عنه؟!،لكن جنونهم بلا فنون هذه المرة؟!.

    رد
  5. نسينا أن نطلب من المفتي والشديش أن يذكوه بالآية التي يحفظونها عن ظهر قلب والتي مفادها:(يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهمم)؟،!لم يذكوه لأن عل رؤوسهم الطير؟!،فالجماعة دخلت في حقبة العلمنة؟!،فلا صوت يعلو فوق صوت العلمانيين؟!،أما غيرهم فليخرسوا وإلا أذاقوهم عذابا نكرا؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.