الرئيسية » الهدهد » بعد أن زعم تأثير قيادتها للسيارة على “المبايض”.. خديجة بن قنة ساخرة من داعية سعودي: “المبايض تمام الآن يا شيخ”

بعد أن زعم تأثير قيادتها للسيارة على “المبايض”.. خديجة بن قنة ساخرة من داعية سعودي: “المبايض تمام الآن يا شيخ”

سخرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة من الداعية السعودي الشهير صالح بن سعد اللحيدان، الذي سبق وأن أفتى بعدم جواز قيادة المرأة للسيارة بزعم تأثيرها على “مبايض” المرأة، وذلك على إثر إصدار الملك السعودي أمرا بالسماح للمرأة السعودية بالقيادة.

 

ونشرت “بن قنة” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو للداعية والمستشار القضائي “اللحيدان” يزعم فيه بأنه من الناحية الإكلينيكية والفسيولوجية، فإن قيادة المرأة تؤثر على “المبايض” والحوض وإنه حين تقود طويلا فإن الحوض “يرتد ويحصل ضغط على المبايض”.

 

وعلقت “بن قنة” على الفيديو بعد أن حولت لجنة كبار العلماء رأيها في مسألة قيادة المرأة للسيارة من اعتباره “فتنة وشر” إلى أمر “مباح شرعا” بالقول: ” المبايض تمام الان يا شيخ”.

 

يشار إلى أن قرار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الذي سمح للمرأة السعودية بتملك رخصة لقيادة السيارة، أثبت  بما لا يدع مجالا للشك أن “هيئة كبار العلماء” التي يرأسها عبد العزيز آل الشيخ، ليست إلا مجرد ألعوبة في يد الملك ولا يحللون ولا يحرمون إلا ما يريد.

 

وبحسب ما جاء في الامر الملكي، فإن القرار صدر بموافقة الهيئة التي أفتت بأن قيادة المرأة للسيارة أمراً مباحاً مُحاوِلَةً إخلاء مسؤوليتها من الحرج بإضافة جملة “وفق الضوابط الشرعية”.

 

ولم تمر دقائق على صدور الامر الملكي حتى غردت هيئة كبار العلماء على حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” قائلة: ” حفظ الله #خادم_الحرمين_الشريفين الذي يتوخى مصلحة بلاده وشعبه في ضوء ما تقرره #الشريعة_الإسلامية”.

https://twitter.com/ssa_at/status/912754300446748673

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “بعد أن زعم تأثير قيادتها للسيارة على “المبايض”.. خديجة بن قنة ساخرة من داعية سعودي: “المبايض تمام الآن يا شيخ””

  1. ماذا تركتم للمجوس والروافض وعباد القبور من الصوفيه وامثالهم ؟!!
    ما هكذا تورد الابل يا ابو مبايض ، بهائم ناطقه تفتي في كل شيء وتتصدر الشاشات للنهيق ، ماذا عن مبايض اختك التي تركب البعير ..هل ارتد حوضها حتى وصل اكتافها مثلا فاصبحت ولها سنام ؟!!

    رد
  2. أما الآن فالمبايض استوت على الجودي؟!،والتنور لم يفض؟!،لو قال بغير ماقال الإمام لزرعوا له مبايض في غياهب السجن؟!،هكذا لقد استو مع هادي العامري الذي صرح في فيديو زمن الحرب العراقية الإيرانية فقال أن القول ماقاله الإمام إن سلما فسلم وإن حربا فحرب؟!،فما الذي يميز هيئة صغار العلماء عن صغار الشيعة؟!،لا شيء؟!.

    رد
  3. معروف نظامهم…الشور شورك يا يبه والراي رأيك يا يبه والي مو عاجبه…يعني في مكان ضمن خلية التجسس…هههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.