الرئيسية » تقارير » دعا الكويت وعُمان للتدخل عسكريا.. سياسي كويتي يكشف: “دولة معادية” تدرب 7 كتائب مرتزقة لتنفيذ مخطط دول الحصار

دعا الكويت وعُمان للتدخل عسكريا.. سياسي كويتي يكشف: “دولة معادية” تدرب 7 كتائب مرتزقة لتنفيذ مخطط دول الحصار

دعا السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة كلا من سلطنة عمان والكويت لإرسال قوات فصل بين دول الحصار وقطر في القريب العاجل، مشيرا إلى أن دولة “معادية لأمة محمد”- لم يسمها- تقوم بتدريب 7 كتائب مرتزقة بلباس قطري لمساعدة من ستدعمه دول الحصار في حكم قطر لاحقا. !

 

وقال “الدويلة” في تدوينات مهمة ومطولة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الامور في الخليج تتجه لمواجهه ليست بعيده و حفاظا على ما بقي من مجلس تعاون ادعو الكويت وعمان لارسال قوات فصل بين الاشقاء و بسرعة فالامر قريب”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “اقول بكل ثقه لا اخشى على قطر وقد اتخذ اخوان روضه ما استطاعوا من قوة و أوكلوا امرهم لله لكنني اخشى على اشقاءنا المندفعين للهاوية وسوء العاقبة”.

 

وأكد “الدويلة” بأن خطة غزو قطر لن يكتب لها النجاح قائلا: “انا رجل عسكري واعرف معنى الحرب واعرف ان خطة غزو قطر ليس لها اية فرصة نجاح الا بمساعدة إسرائيلية عبر تقنية خاصه وان الهدف هو رموز الشرعية”.

 

وكشف السياسي الكويتي بأن “هناك سبع كتائب مرتزقه يتم تدريبها بلباس قطري في دوله معادية لامة محمد وهذه القوات لن يكون لها دور في المرحلة الاولى لكنهم سيدعمون العرقوزات”.

 

وأوضح أن “اشارة بدء تنصيب عراقوز كبديل عن الشرعية في قطر تبدا وسط احداث كبرى في المنطقة مثل ضرب المنشآت النووية الإيرانية لكن الله بالمرصاد”.

 

ولفت “الدويلة” إلى استعداد قطر لمثل هذا السيناريو قائلا: “توقفت قطر عن الحديث عن استعداداتها و لسان حالها يقول خلهم يقربون والله ما يرد لهم مخبر وانا ناصح لدول الحصار قطر اليوم اكبر فخ لكم ابتعدوا”.

 

وتابع قائلا: “رأيت في قطر اسود الوغى تنتظر الانقضاض على طرائدها ما دخلت ديوانيه الاكل عيالهم مرابطين في وحداتهم الناس مستعدة للموت دفاعا عن شرعيتهم ووطنهم”.

 

وتوجه ناصحا لدول الحصار بالقول: “يا اشقاءنا في دول الحصار والله انني ناصح لكم ابتعدوا عن قطر تراهم بايعوا اميرهم على الموت والله ان صدق ظني لن يرجع من القوة المهاجمة احد”.

 

وأضاف “استمعت الى ندوة وزير خارجية قطر في باريس امس والله الرجال تحدث بلغه الواثق بالنصر رغم ابتعاده عن التصعيد لكن بانت منه العين الحمراء واضحه”.

 

وناشد اهل الخليج بالقول: ” لا يروحون عيالكم علف لسمك الخليج ما دون الحلق الا اليدين و العصملي ابلغكم انهم سيقاتلون دفاعا عن شرعية قطر واهل قطر وترابها”.

 

واختتم تدويناته قائلا: “طيعوني جنبوا عن قطر ترها ان قبست تقبس في كل مكان مهي في قطر وبس و اذا كان شعب قطر كلهم تميم فمن لكم وقد تقطعت حبال الود بينكم و في انفسكم”.

 

وكان وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قد أكد على أن لدى بلاده “حلفاء يمكن أن يمنعوا دول الحصار من القيام بأي عمل غير مسؤول”، مؤكدا أن الدوحة “تستطيع الرد على تحركات دول الحصار لتقويض استقرار بلادنا”.

 

وقال وزير الخارجية، أمس  الإثنين، خلال ندوة في باريس بالمعهد الفرنسي للعلاقات الدولية بشأن الحصار المفروض على قطر إن ما يحدث ليس مقاطعة بل هو حصار والهدف من هذه الأزمة هو فرض سياسات وإملاءات على قطربسبب سياستها الخارجية المستقلة ونجاحها واقتصادها المزدهر الذي أثار ضغينة واستياء بعض الجيران، مشدداً على أن محاولة دول الحصار تقويض استقرار قطر ينم عن عدم مسؤولية، مجدداً في الوقت ذاته دعم الدوحة لجهود الوساطة الكويتية في الأزمة الخليجية.

 

وجدد ال ثاني على أن اتهامات دول الحصار ضد قطر لا أساس لها من الصحة، وأن قطر طالبت هذه الدول بتقديم أدلة على مزاعمهم لكنهم لم يقدموا دليلاً واحداً، مؤكداً أن المطالب الـ 13 لدول الحصار وُضعت لكي تُرفض.

 

وأضاف أن الهدف الأساسي لدول الحصار هو استهداف سيادة قطر السياسية واستقرارها الاقتصادي وأنه بسبب المصاعب الاقتصادية التي تواجهها دول الحصار فإن المطلب 8 من المطالب الـ13 يطلب من قطر التوقيع على شيك مفتوح، مجدداً التأكيد على أن قطر ترفض أي نوع من أنواع الوصاية وستواصل سياستها القائمة على الحل السلمي لأي خلافات.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “دعا الكويت وعُمان للتدخل عسكريا.. سياسي كويتي يكشف: “دولة معادية” تدرب 7 كتائب مرتزقة لتنفيذ مخطط دول الحصار”

  1. القوادون على الامه من زنادقه ومرتدي بني سلول وبني نهيقان وذنبهما بني خليفه
    هؤلاء لم يتمادوا في زندقهم وردتهم الا بسبب شراميطهم من لحى السوء والنفاق والخيانه !!
    لاعلاج لهم الا بالسلاح اي وربي فلم ولن يكونوا اشرف ولا انظف ممن خرجوا ليه المسلمون بسلاحهم في الماضي والتاريخ شاهد! لقد وصلوا مرحله مقدمه من الرده والزندقه بحربهم على دين الله عز وجل صباح مساء سرا وجهارا ! الا يوجد ضابط شريف حر رجل في جزيره العرب يقود الاحرار ليقضي ويدفن هؤلاء الشرذمه وهم احياء وليحررها من رجس ودنس اذناب الصهاينه !
    اين الرجال في جزيره العرب لكي يحرروها من هؤلاء القوادين المحلين المرتدين الزنادقه الصهيوصليبيين !ويشنقوا اخر قواد بامعاء اخر شرموط من شراميطهم من الكهنه والاحبار !

    رد
  2. والله لقد سئمنا ومللنا الى حد الضجـــــــــــــــــــــــر هذين الخنزيرين المتسخين أيما وساخة ونجاسة السيسي وكلب زايد..وثالثهم بن سلمان..الكلاب التي يجب اعادة تأهيلها وترويضها وتحويلها الى جنسها الحقيقي الكلبي….قطر وجيشها وشعبها وكل من يحب قطر سيكون الجبل الصامد الذي يحمي كل قطر.وسيرد كيد الكلاب في دول الشر والخراب…..قد تكون قطر بداية نهاية لكل هؤلاء الخنازير والكلاب وعلى رأسهم السيسي وكلب بن زايد وبن سلمان..قد تكون قطر بشرة خير وتقضي على هؤلاء الكلاب وتطهير الخليج ومصر من نجاساتهم وشرورهم وحماقاتهم…

    رد
  3. مفهوم مفهوم سعادتك، الدويلة الصهيونية المعادية لأمة محمد والإسلام هي دويلة عيال فاطمة الكتبي للخمارات والكراخانات العبرية المتحدة وفي ذيلها دولة عيال فهدة الحثلين السعوصهيونية وشحاتستان المصرائيلية وبقيادة إسرائيل بدعم أمريكي.
    والتوقيت مذهل بيشاغلوا تركيا بحكاية إنفصال كردستان تقوم تركز كام فرقة عسكرية في ديار بكر عندهم، وتشتت جهودها وتألب الداخل التركي على أردوجان ويحصل إنقلاب علية شبه مؤكد.
    أنا أعرف إن لوائين عسكريين من مصر صاعقة ومظلات موجودين حاليا بالفعل عند عيال فاطمة وبدعم لوجستي ومعلوماتي صهيومريكي، فالمخطط جاهز زي ما الأستاذ الدويلة قال، وربنا يستر ويرد كيد الصهيوسعوخلايجة وأذنابهم.

    رد
  4. إلى إدارة الموقع، مع احترامنا لناصر الدويلة، لكن كل أخباره غلط وكذب. الرجل عبارة عن غراب حقيقي فهو منذ بداية الأزمة وهو ينفخ في بوق الغزو العسكري بمعدل مرتين في الاسبوع، وكذبته دوما ان الغزو العسكري سوف يحدث في الأسبوع القادم، وهذا ما لم يحدث، وإنشاء الله لن يحدث.
    الرجاء توخي الحذر الشديد في نقل أي خبر منه، لأنه ربما يكون طابور خامس يتم تحريكه بأيدي الخرا محمد بن زايد.

    رد
    • كلام الدويله صحيح و مضبوط وهذا هو المخطط لكن لن يفلت أحد منهم بني سعود أو بني زايد .في اليمن ززرعوا لحوثيين علي الحدود السعوديه.ا

      رد
  5. يا خبير الكلاب السعودي…ناصر الدويله رجل ثقه ومحلل سياسي وعسكري فذ … إن لم يكن هناك مخطط لغزو قطر لماذا وجود هذا الكم الهائل من الجيوش التركيه والامريكية والفرنسية وغيرها وبهذه السرعه في قطر… واقول لك شئ اخير انت فعلا خبير كلاب ولست بخبير رجال.

    رد
  6. ويل للعرب من شر قد اقترب
    لابد من نهاية لكل هذا الطغيان والفساد .
    الدنيا محكومة ،
    حاكمها هو اعظم الحاكمين ،
    الله الملك القدوس العزيز الجبار المنتقم العلي العظيم .
    بسم الله الرحمن الرحيم ( فذرهم يخوضوا ويلعبوا حتى يلاقوا يومهم الذي يوعدون )
    صدق الله العلي العظيم
    المجد لله في الأعالي وهو العلي العظيم
    الحمدلله رب العالمين

    رد
  7. أولا أشكر ناصر دويلة جزاك الله ألف خير وأما عن مؤامرة دول الحصار نعوذ بالله من شرهم الهم بلادنا وأميرنا نحذر دول الحصار السعودية والإمارات والبحرين من أي حماقة قطر خط أحمر وسمو الأمير الشيخ تميم بن حمد سندافع عن كل ذرة من تراب قطر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.