الرئيسية » الهدهد » “أفعال عيال زايد لن تمر مرور الكرام”.. بسام جعارة: محمد بن زايد يمول القصف الروسي على المدنيين

“أفعال عيال زايد لن تمر مرور الكرام”.. بسام جعارة: محمد بن زايد يمول القصف الروسي على المدنيين

شنّ المعارض السوري البارز بسام جعارة هجوما شديدا على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، متهما إياه بتمويل القصف الروسي للمدنيين السوريين وتدمير المستشفيات والمدارس والمساجد، متعهدا بأن هذا الامر لن يمر مرور الكرام.

 

وقال “جعارة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الطيران الروسي يكثف غاراته على ادلب وريفي حلب وحماة في حملة ابادة ممنهجة للمدنيين .. بمباركة “اصدقاء الشعب السوري” !”.

 

واضاف في تغريدة اخرى مهددا “ابن زايد”: ” تمويل محمد بن زايد للقصف الروسي للمدنيين وتدمير المشافي والمدارس والمساجد والاسواق التجارية لن يمر بدون حساب!”.

 

وأكد “جعارة” على أن ” الأمر لم يعد يحتمل المزيد من اللعب الاجرامي على الدماء التي تسيل ومحاسبة الخونة تتقدم على قتال الاعداء .. جنيف واستانا”.

 

وكان الطيران الروسي قد شن ثمانية غارات جوية بالصواريخ الفراغية على بلدة القناطر بريف حلب الجنوبي مما اوقع عشرات  الاصابات في صفوف المدنيين وتسبب في حالة نزوح جماعي من القرية.

 

وكان وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد قد اكد في مؤتمر صحفي عقده في ابو ظبي مع نظيره الروسي في أبو ظبي في اواخر شهر آب/أغسطس الماضي على تطابق الموقف الإماراتي مع الموقف الروسي بشأن سوريا.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.