الرئيسية » حياتنا » في لبنان .. جرّته بـ”جنزير” ربطته في رقبته وأجبرته على لعق قدميها أمام المارة!

في لبنان .. جرّته بـ”جنزير” ربطته في رقبته وأجبرته على لعق قدميها أمام المارة!

تداول ناشطون على نطاقٍ واسع بمواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو احتوى على تصرفاتٍ مثيرةٍ للإستغراب، لفتاة تجرّ شاباً بطريقةٍ مُهينة، من “جنزير” مربوط حول عنقه في أحد الشوارع اللبنانية.

 

صفحة “وينية الدولة” اللبنانية على “فيسبوك” نشرت الفيديو، وأظهر فتاة تتناول الطعام في مطعم في “جونيه” شمال العاصمة اللبنانيّة، ومعها شاب مقيد بـ”جنزير” في رقبته، واجلسته تحت قدميها، وعندما أنهت وجبتها وخرجت، وفور جلوسها بالسيارة جعلته يلعق رجليها.

 

وحمل نفس الشريط مشهداً قيل انه في منطقة “مارينا الضبيه” يظهر ايضاً نفس الفتاة والشاب وهو يلعق رجليها عند الساعة الرابعة صباحاً.

 

من جهتها، بيّنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنّها تمكنت من تحديد هوية ومكان تواجد الرجل وتوقيفه، ويدعى: م. ر. (مواليد عام 1986، لبناني).

 

ويوم الأحد أوقفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، المدعو ش. خ. (مواليد عام 1983، لبناني) وهو متحوّل جنسياً، ويُعرّف عن نفسه بإسم “إليسا”.

 

وبالتحقيق معهما، اعترفا بتواصلهما من خلال تطبيق “واتساب” وعبر موقع إلكتروني مخصّص للمتحولين جنسياً على شبكة الأنترنت.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في لبنان .. جرّته بـ”جنزير” ربطته في رقبته وأجبرته على لعق قدميها أمام المارة!”

  1. هذه حرية شخصية اذا هو يحبها فلتعمل به مايحب ويريد وبعدين الاقليات اطيب ناس ( واشكر موقع وطن كموقع ليبرالي متحرر يهتم بالقليات وبنا عموما ماكتبته بين قوسين اذا حل=بتم احذفوه) تحياتي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.