الرئيسية » تقارير » استشهاد المنفذ .. مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة رابع بعملية فدائية بالقدس

استشهاد المنفذ .. مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة رابع بعملية فدائية بالقدس

قٌتل 3 جنود إسرائيليين، وأصيب رابعٌ بجروح خطيرة، في عملية إطلاق نار وطعن نفذها فلسطينيّ على مدخل مستوطنة “هار أدار”، قرب بلدة “قطنة” شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

 

وذكرت صحيفة “يديعوت ” العبرية أن فلسطينياً مسلحاً هاجم قوة من جنود حرس الحدود وحراس أمن على مدخل المستوطنة فقتل 3 منهم وأصاب رابعاً بجراح خطيرة قبل استهدافه بالرصاص فأصيب بجراح خطيرة قبل أن يعلن لاحقا عن استشهاده.

وقالت الصحيفة إن العملية وقعت على مدخل خلفي للمستوطنة، في حين هرعت قوات معززة من الجيش والشرطة الى المنطقة وأغلقتها وشرعت بعمليات تمشيط موسعة.

وقالت القناة “الثانية” الإسرائيلية إنه يعتقد أن منفذ العملية استخدم سلاحاً متطوراً في العملية وليس سلاح “كارلو جوستاف” الذي اعتاد الفلسطينيون استخدامه في العمليات خلال العامين الآخرين.

والسؤال المركزي الذي طرحته القناة العبرية، كيف تمكن فلسطيني وحيد من تنفيذ العملية وقتل هذا العدد من الإسرائيليين في ظل تواجد قوات من حرس الجدود الإسرائيلي، وعدد من الحراس الأمنيين الإسرائيليين.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “استشهاد المنفذ .. مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة رابع بعملية فدائية بالقدس”

  1. الشهيد في الجنة ..والخنازير في نار جهنم…..واحد مقابل ثلاثة بركات الهيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للشعب الفلسطيني…

    رد
  2. حزنا على الجنود الصهاينة الثلاثة، الخرا الديوث محمد بن زايد سيعلن الحداد في دولة الامارات، بلد الدعارة والشذوذ والغدر والخسة والخيانة، وسيوجه باعتبار الفطايس الثلاثة شهداء وذلك في محطات دولة الخمارات وقناة العبرية.

    رد
  3. إرتقى شهيد بإذن الله،شجاع عربي مسلم أصيل،وترك بصقة كبيرة على وجوه كل قادة مجلس التآمر الخليجي،وخص منهم وزير خارجية آل سلول الذي قال قبل يومين(لا مبرر لإستمرار النزاع العربي الإسرائيلي)وسيده بن سلمان،وكذلك عيال زايد الذين فتحوا كل أبواب وشبابيك دويلتهم وحتى مؤخراتهم للعدو الصهيوني،والى دب البحرين الفاسد وكأنه إبن عاهرة يهودية،وبكل تأكيد وجه الشهيد حذاء قديم ألقمه لفرعون مصر الخسيسي،فباءت دعواته بسلام للعدو الصهيوني بالفشل الذريع وهو المتعود على الإنتقال من فشل لآخر
    ألا يستحي أحد من هؤلاء الحكام الذين أبتلينا بهم عندما يرى ويسمع هكذا حدث هزّ العالم على يد (رجل)واحد ؟؟ آآآه،آسف فقد فاتني أن كل زعامات العرب ليس من بينهم رجل واحد،بل هم مجموعة من المومسات،قد نسمع قريباً بإسم وموقع الماخور الذي سيجمعهم لممارسة نضالهم التعاريصي!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.