الرئيسية » الهدهد » محلل سياسي فلسطيني مهاجما حكام السعودية: “بقايا يهود خيبر”

محلل سياسي فلسطيني مهاجما حكام السعودية: “بقايا يهود خيبر”

شن الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني شاكر زلوم هجوما عنيفا على المملكة العربية السعودية وحكامها “آل سعود” واصفا إياهم بـ”يهود خيبر”، وذلك على إثر تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير في خطابه امام الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي زعم فيه بأن لا يوجد مبرر لاستمرار النزاع العربي الإسرائيلي.

 

وقال “زلوم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”يقول الجبير : لاداعي لإستمرار الصراع العربي الإسرائيلي , متى صارعتم (اسرائيل) يا بقايا يهود خيبر؟”.

https://twitter.com/shakerzalloum1/status/911703971282243584

 

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قد أكد على أن  بلاده أصبحت لا ترى مبرراً لاستمرار النزاع العربي الإسرائيلي خاصة في ظل التوافق الدولي على حل الدولتين.

 

وقال الجبير في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس السبت، إن “النزاع العربي الإسرائيلي أكبر نزاع تشهده المنطقة في وقتنا الحاضر، إننا لا نرى مبرراً لاستمرار هذا النزاع، خصوصاً في ظل التوافق الدولي حول الحل القائم على حل الدولتين، والمستند على قرارات الشرعية الدولة ومبادرة السلام العربية، وصولاً إلى إقامة الدولة الفلسطينية على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية”.

 

يأتي هذا في وقت كشفت فيه العديد من التقارير الصحفية الإسرائيلية عن زيارة سرية قام بها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لإسرائيل سرا خلال الأيام الماضية، في حين كشفت مصادر مصرية عن نية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز او نجله ولي العهد حضور قمة “مصرية أردنية فلسطينة إسرائيلية” من المتوقع عقدها في مدينة شرم الشيخ للتباحث حول “صفقة القرن” المزمع عقدها برعاية الولايات المتحدة.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “محلل سياسي فلسطيني مهاجما حكام السعودية: “بقايا يهود خيبر””

  1. صدق مظفر النواب حين قال ابناء القحبة لا استثني منكم احدا فحظيرة خنزير اطهر من اطهركم ، وهذا ينطبق على كل من دعم وصفق وايد هذه العصابات المستعربه اعراب العهر والدعاره والخيانه ابناء السفاح وزنا المحارم لعنكم الله في الدنيا والآخره انتم ومن ايدكم فلم يسلم احد من شركم وخياناتكم ونسأل الله ان يرينا فيكم يوم كيوم عاد وثمود يا احفاد المراخين ، اللهم امين

    رد
  2. بكل احترام للشعوب العربية
    لم تخض دولنا العربية حرب ضد اصهاينة بل على العكس سلموا فلسطين لليهود على طبق من ذهب وكان هذا ثمن جلوسم على كراسيهم

    رد
  3. أتفق مع من سبقوني بالتعليق وزيادة شوية
    لعنة الله على آل سلول،اللهم أرِح العرب والمسلمين من شرورهم،فقد غدا (الإمام ترامب)إمامهم بل نبيّهم ولا نستبعد أن نصحو يوماً لنجد صورة ترامب وإيفانكا قد حلّتا محل(لا إله إلا الله محمد رسول الله)على علم آل سلول !!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.