الرئيسية » الهدهد » عُمان تطرد أحد علماء الهند بعد مهاجمته للملك سلمان ووصفه بـ”المتحالف مع الديوثين”

عُمان تطرد أحد علماء الهند بعد مهاجمته للملك سلمان ووصفه بـ”المتحالف مع الديوثين”

أعلنت سلطنة عمان عن ترحيلها للشيخ سليمان بن طاهر الحسيني الندوي، أحد اكبر علماء الهند وذلك على إثر مهاجمته للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز خلال محاضرة له ألقاها أمام كلية العلوم الشرعية بالعاصمة مسقط.

 

وقال وزارة الخارجية العمانية في بيان لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”:” وزارة الخارجية تعبر عن أستنكارها لما أدلى به سليمان بن طاهر الحسيني الندوي،هندي الجنسية، في المحاضرة التي القاها أمام كلية العلوم الشرعية”.

 

وأضاف البيان: ” يوم الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438هـ الموافق 19 سبتمبر 2017م، والذي خرج عن نص المحاضرة بأسلوب لا يتفق مع مبادئ السلطنة ونهجها وسياستها”.

 

واختتمت الخارجية العمانية بيانها قائلة:” وتنوه وزارة الخارجية الى ان الجهات المختصة في السلطنة قد قامت بإتخاذ إجراءات بشأن المذكور حيث طلبت منه مغادرة السلطنة”.

 

وكان الشيخ سلمان الندوي أحد كبار علماء الهند، قد شن هجوما عنيفا على المملكة العربية السعودية ومليكها سلمان بن عبد العزيز، مستنكرا تحالف السعودية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد قطر لأنها تأوى حركة حماس وجماعة الإخوان المسلمين ورئيس اتحاد العلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي.

 

وقال “الندوي” في محاضرة له ألقاها أمام جمع غفير خلال استضافته بكلية العلوم الشرعية في سلطنة عمان متحدثا عن القتلى المسلمين على أيدي القوات الأمريكية: “أتحدث عن الذين قتلوا في أفغانستان وعن حوالي مليون قتلوا في العراق وفي ست سنوات مليون أو أكثر من المسلمين قتلوا في سوريا وهكذا فإن دنيا العالم الإسلامي مقاتل ومجازر لهؤلاء الذباحين الجزارين القتلى السفاحين”.

 

وأضاف معلقا: “لا بد أن نلعنهم صباحا ومساء وأن نتبرأ منهم ومن يتقرب إليهم سواء كان ملوك بلاد الحرمين وغيرهم” مضيفا “هم منهم”.

 

وأكد على قوله بآيات القرآن الكريم قائلا: “أتتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم”، مقسما بالله أن “هؤلاء الحكام الذين يوالون هؤلاء الجبابرة الطغاة منهم ويحشرون معهم في جهنم وينطق بهم قرآن كريم”.

 

واعتبر “الندوي” بان ما يحدث الآن في الأزمة الخليجية “من وحي الشياطين” ومن “وحي ترامب الديوث”، متسائلا: كيف يمكن ان تقف بلاد الحرمين مع هذا الرجل الديوث وتتحالف معه ضد دولة مسلمة لأنها تأوي “حماس والإخوان والقرضاوي”، مختتما “لأجل ذلك يتحالفون مع دولة مجرمة ضد دولة مسلمة..لعنهم الله”.

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “عُمان تطرد أحد علماء الهند بعد مهاجمته للملك سلمان ووصفه بـ”المتحالف مع الديوثين””

  1. حكام العرب كلهم فاسقون مرتدون اتخذوا أيمانهم جُنّةً فصدوا عن سبيل الله، حكام العرب كلهم إما من سلالة ابن سلول أو من سلالة الأعراب الذين هم أشد كُفرًا ونفاقًا۔۔۔حكام العرب كلهم أشد عداوةً للإسلام والمسلمين من النصارى واليهود والهندوس

    رد
  2. الشيخ المسكين توهم أنه في بلد حكامه مسلمون وأئمته يتقون الله، وظن أن حكام العرب مسلمون حقا يتواصون بالحق ويتواصون بالصبر

    رد
  3. وجودك يا شيخ في دولة الخوارج الاباضيه شرف لا يستحقه من اشتهر باللواط والشعوذه والسحر ، فلو كنت من احفاد المجوس كلاب الصفويه او من خنازير المراخين الذين يعبدون ولاة امرهم كانو ليرحبو فيك بحراره ، ولكنك عالم مسلم حر وشريف ولا تخشى بالله لومة لائم فلا مكان لك بين اشباه الرجال ، عذرا يا شيخ فلقد اصبح المسلم الحقيقي مطارد ومحارب اينما حل ، نسأل الله ان يرفع الغمه عن الامه وان ينصر عباده المخلصين في كل مكان وزمان

    رد
  4. خسات يارحال ونحن أحرار من قبل أن تخلق انت واجدادك ومنذ ازل الازل والى ابد الابد .
    وليس كل شي يقال وحتى ان كان صحيحا .
    اتصل بهذا الشيخ ودعه يسب من يشاء ياحر ياسخيف
    اما اللواط والشعوذه وغيره من السباب والتطاول فان أترفع ان انزل إلى مستوى انحطاطك وكذبك فالواضح انك من منبت واصل دنيء ووضيع وحقير

    رد
  5. رحال الخوارج الاباضيه عندما يروا من حكامهم مايسوء يخرجوا عليهم ولا ينتظروهم حتى يروا منهم الكفر البواح مثلك سامحين لهم بضربهم على ظهورهم بالسياط .
    الحين من هو اشباه الرجال.؟!!!
    اخرج على مردخايك يارحال ام تخاف يلصقوا لك مصطلح الخوارج يا شبيه الرجال.

    رد
  6. رحال الخوارج انته وامثالك يا عبد المجوس الفرس و يا من يقوم الفرس بممارسة الرذيلة واللواط معه وكنت تظن انا الجميع مثلك يقوم بهذا العمل لدى اسيادك الفرس مثل ما يقول المثل كلن يري الناس بعين طبعه . وبعد فيه مثل ثاني اللي في راسه بطحاء يتحسس بها .

    رد
  7. من يقال أنهم علماء المسلمين وحكامهم هم أكبر أعداء الاسلام ! وأخطر من المسيحيين واليهود والهندوس على الاسلام والمسلمين وهذه الحادثة فضحت الكثير مما يعلمه المسلم العادي ولا يحتاج لوسائل إعلام كاذبة ومطبلين ومنافقين ! لنتعامل مع هذه الحادثة بتحليل منطقي وعقلي بسيط من يتحدث هو من يزعم أنه رجل دين وعالم بل أكبر عالم في الهند ولا نعلم كيف تم توصيف ذلك ؟! والمحاضرة في كلية العلوم الشرعية هي مؤسسة علمية دينية ومع مطلع عام هجري جديد المحاضرة لم تأتي بأية شيء جديد وذي معنى ! أفغانستان والعراق وسوريا ! جراح مفتوحة يعرفها المسلم ونعرف أيضا من يقف خلفها ومعها اليمن وليبيا وتونس ولبنان ! إلا إذا كان لهذا المدعو رأي آخر وربما اليمن وهذه الدول ليسوا مسلمين في علمه ! وهناك أيضا على مقربة من الهند بورما والروهينجا ! وفي جنوب تايلاند مسلمو باتاني وفي الفلبين مورو ! فهل هو ليس على علم بذلك! يقال أن عالم مسلم : وحديثه عن اللعن واللعن صباحا ومساء والبراءة بل عرف مصيرهم أنهم في النار ! يثير السخرية والشفقة لهذا الشيخ ويمكن لم يسمع بقول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم : ( ما بعثت بلعان ) إن السؤال الوجيه هو : والبلد الذي تتحدث منه ليس موالي للغرب ؟ وهل هو البلد الذي يرسل الجيوش للفتوحات الاسلامية ؟ ولا وجود قواعد عسكرية بريطانية وأمريكية على ترابه ؟ من فترة قصيرة أكد وزير الدفاع البريطاني وعلى صحف عمانية أن ثلاثة ارباع مشروع الدقم هو مشروع عسكري بريطاني !!! وأمريكاتصول وتجول في قواعد جوية في السيب والمصنعة وثمريت ومصيرة ! وعلاقات هذا البلد والكيان الصهيوني مضرب المثل في القوة ! هل كنت متأكد من ديمقراطية هذا البلد ؟ أين عدم مصادرة الفكر ؟ طيب سؤال في عام 2013م أحد الفرق الموسيقية الأمريكية تغنت بالقرآن الكريم في دار الأوبرا ! فتركوهم يسافروا وبعدها صدر بيان مهلهل من دار الأوبرا بملاحقة الفرقة قضائيا! ولم نسمع نتيجة ذلك بعد 4 سنوات من المهزلة ! فرقة غنائية ! وبالطبع لم تصدر الخارجية بيان استنكار نصرة للقرآن الكريم ! وعالم دين يرحل ! ألهذا الدرجة الخوف من آل سعود ؟! هي كلها بلادين ذات سياسة واحدة وتحت الاحتلال الغربي وتوالي الغرب وتحارب الاسلام بشتى الطرق خفية وظاهرة إذن لقد وقعت في فخ النفاق وترحيلك قد يكون عبرة لك ولغيرك من المتملقين ولعلك ستعلم ما يعلمه أفقر مسلم وهو المسلمون يختلفون في المذاهب والملل والنحل والطرق ولكن يتفقون في العمالة والتبعية للنصاري واليهود ويحاربون دينهم بضراوة أكثر من الأعداء أنفسهم !

    رد
  8. لو أنت رجل حقيقي ولديك قليل من الاحترام لخجلت من مستوى الحقارة والانحطاط والسفالة ثلاثة مداخلات كلها لعن ! مثل المدعو شيخك وضيفك ! ويبدو أن المضيف والضيف من نفس الشاكلة لذلك كانت الدعوة ! من السهل ادعاء على الآخرين بعدم الاحترام ومن الصعب الضحك على الآخرين بقشور احترامك الكاذب فشلت في الرد ومقارعة الحجة بالحجة ولعنت ولعنت وكأنك تحتكر اللعن ! وفي النهاية اللعنة ردت وترد إليك وإلى امك يا ابن الحرام الحقيقي ! ولأمك التي لم تعرف تربيتك وأصبحت وغد سافل متفحم وجههه من ضربات المشاركين أصحاب الفكرة ! إلى مزبلة التاريخ أيها اللعان التافه !

    رد
  9. في كل مرة تثبت انك الحمار ( هزاب ) عاهرة الفرس بدون منازع ما احد في هذي الدنيا اكثر منك يحارب الإسلام و المسلمين و تسيء الى الإسلام لأنك بعت شرفك و عرضك و كرامتك و وطنك و دينك بثمن بخس دراهم معدودات لان ربك الأوحد هوه المال و الذي انته مستعد بان تضحي بكل ما تملك عشان تحصل عليه و صرت مجرد قواد للامك العاهرة و اخواتك العاهرات واللي باع شرفه و عرضة و كرامته للفرس و صرت عاهرة الفرس و بعدين بعت وطنك و ثم أكملت على دينك و صرت ملحد وكافرا فاسق و عبد الدهم و الدينار ربك المال ولا رب لك سواه أيها الحقير الحمار ( هزاب ) عاهرة الفرس.

    رد
  10. عمان دائما تتخد الوسطية منهجا والحياد والوقوف على مسافة واحدة من الجميع بدون التخللي عن مبادئها والالتزام بما لها وعليها . وعندما تقوم بترحيل عالم جليل ليس ذلك اعتراضا على علمه او مقامه وإنما الترحيل تم بناءً على ماقام به من التشهير والتعزير والسب والشتم وهو مخالف للقيم التي تتحلى بها السلطنة بل هو في الأساس مخالف لديننا الحنيف و الحلم واتساع الصدر بوابة لتقريب وجهات النظر ولذلك اكتسبت احترام الجميع واصبحت قبلة لكل الأخوة والفرقاء على حد سواء . اللهم احفظ عمان وأهل عمان والخليج وأهل الخليج سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا جميعا إلى ما يحب ويرضى اللهم ااااااااامين .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.