الرئيسية » الهدهد » لأجل عيون ترامب .. “ابن زايد” يتكفل بصيانة قصر الرئيس الأمريكي الذي دمره إعصار “إرما”!

لأجل عيون ترامب .. “ابن زايد” يتكفل بصيانة قصر الرئيس الأمريكي الذي دمره إعصار “إرما”!

كشف حساب “بدون ظل” الشهير بتويتر، أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد تكفل بصيانة قصر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنطقة الكاريبي إرضاء لسيده الأمريكي بعد إعصار “إرما”.

 

وقال حساب “بدون ظل” الذي يعرف نفسه على أنه ‏‏‏‏‏‏‏‏ضابط في جهاز الأمن الإماراتي، في تغريدة عبر صفحته بتويتر رصدتها (وطن):”سمو الشيخ محمد بن زايد يتكفل بصيانة قصر الرئيس الامريكي ترامب والواقع في جزيرة سانت مارتن بمنطقة الكاريبي وذلك ارضاء له بعد اعصار ارما”.

وأظهرت صورٌ نشرتها للمرة الأولى صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، دماراً واسعاً بالمنزل الفخم للرئيس الأميركي دونالد ترامب، في جزيرة سانت مارتين بمنطقة الكاريبي، والذي تقدر قيمته بـ16.5 مليون دولار بسبب إعصار “إرما” الأخير.

 

وأظهرت الصور دماراً في المنزل الشاطئي الضخم، حيث سقطت بعض الأشجار والنخيل، كما سقط سقف أحد المباني وتحطمت بعض الأبواب والشبابيك، إلى جانب تلوث مسابح المنزل الموزعة على مساحة 5 أفدنة.

 

وكان ترامب قد وصف المنزل بأنه “واحدة من أعظم القصور في العالم”، ويشمل القصر حمامات سباحة فخمة ونوافير مياه وأسقفاً مبلطة بأفخر أنواع الأحجار، و11 غرفة نوم فاخرة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “لأجل عيون ترامب .. “ابن زايد” يتكفل بصيانة قصر الرئيس الأمريكي الذي دمره إعصار “إرما”!”

  1. الشعب المخنث راضي بهؤلاء الطراطير والأشكال الورقية أولياءً لأمورهم وأما بالنسبة لأبو أيفانكا الأمريكي أقول حلال عليك وأجمل مافيك مصافحتك لهؤلاء وعلى اسلوب مصافحتك للنساء الرقاصات.

    رد
  2. كنت أسمع منذ سنوات طوال منذ صغري أن أموال هؤلاء الأعراب لـيـسـت لـهـم .
    وكما هو معروف أن أغلب الأموال العربية في البنوك الأمريكية , ولهذا الأمريكان يتصرفون بهذه الأموال كما يحلو لهم .
    اللهم بدد ملك وأموال آل نهيان وآل سعود وآل مكتوم واهتك عرضهم .

    رد
  3. كذب صاحب حقيبة الفتنه وصل عنان السماء …..ترامب ملياردير فهل يعجزه صيانه قصره حتى يمن عليه محمد بن زايد بالصيانة …لكن يقال إن لم تستحي فأكذب ما شئت مع الأسف صاحب حقيبة الفتنه محصل المغفلين العرب يصدقوا ما يبث من سموم وفتن وكذب وتلفيق وتحريف ولكن الشعب العربي معظمه يعرف هدف صاحب الفتنه هو تمزيق الشعوب العربية وإشعال الحروب بين الأشقاء هذا الشئ الذي يعمل عليه ليل نهار ولكن احب اقولك اوراقك إحترقت والان تحرق قلبك الأسود بسوء اخلاقك القذره ذو العقل الملوث البغيض

    رد
  4. كله كذب ×كذب ..صاحب حقيبة الفتنه يبث سمومه ليل نهار لإشعال الفتن والحروب بين الأشقاء وتمزيقها ليس له دين ولا مله الا ملة الفتنه والكذب والتزوير والتحريف ولكن يقال ستكذب عدة مرات ولكن في الأخير ستحترق اوراق كذبك المعفنه

    رد
  5. الكلام كله صحيح وهذا السفيه الديوث المخنث بن ناقص يريد ان يبين لسيده الديوث السكران ولاءه وتبعيته لسيدة اليهود السكران كما ان الأموال هذه الاموال لا تهمه بشي لانها ضائعه ومتوفره ولم يتعب فيها وليس لديه رقيب ولا حسيب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.