شن المفكر الكويتي وأستاذ التفسير والحديث بجامعة الدكتور هجوما عنيفا على دولة واصفا إياها بـ”مافيا ” التي تستعجل نهايتها وتحفر قبرها بيدها، وذلك على إثر نشر تلفزيون “” تقريرا تحريضيا وصف فيه الداعية الكويتي بالإرهابي لتنظيمه حملات إغاثة للشعب السوري، على الرغم من تبرئته من قبل القضاء الكويتي.

 

وقال “المطيري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اتهام الشيخ حجاج العجمي بالإرهاب لإغاثته للشعب السوري مع تبرئته رسميا في الكويت من هذه التهمة يؤكد غياب دور المؤسسات أمام نفوذ مافيا #الخليج”.

 

وأكد على أن “من يحاولون اتخاذ تهمة الإرهاب ذريعة لاستعباد شعوب #الخليج ليعبثوا بها كما يشاءون بلا حسيب ولا رقيب يستعجلون نهايتهم ويحفرون قبورهم بأيديهم!”.

وشدد “المطيري” على أنه ” لن تكون شعوب #الخليج وأحرارها قرابين فداء لمحافل من أجل التطبيع مع وإرضاء ترامب وتنفيذ مشروع الجديدة!”.

وكان تلفزيون “دبي” قد نشر عبر حسابه بـ”تويتر” مقطع فيديو ترويجي لبرنامج “إرهابيون” سيعرضه يوم الاثنين القادم عن الداعية الكويتي حجاج العجمي متهما إياه بتجنيد العديد من في الكويت ونقل الأموال للإرهابيين في سوريا.