الرئيسية » الهدهد » وزارة التربية والتعليم السعودية تنشر صورة للملك فيصل وبجانبه “كائن فضائي” وتثير سخرية واسعة

وزارة التربية والتعليم السعودية تنشر صورة للملك فيصل وبجانبه “كائن فضائي” وتثير سخرية واسعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية صورة مثير للسخرية للملك السعودي الراحل فيصل آل سعود في مقرر الدراسات الاجتماعية والوطنية التي تدرس في مدارس المملكة وبجواره الشخصية الخيالية يودا، أحد أبرز أبطال في سلسلة أفلام “حرب النجوم”.

 

وبعد تداول الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل، أعرب وزير التعليم السعودي أحمد العيسى، عن أسفه على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في المقرر المذكور.

 

وقال العيسى في تغريدات له على حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “تأسف وزارة التعليم على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في مقرر الدراسات الاجتماعيات والوطنية”.

 

وأضاف: “وقد بدأت الوزارة بطباعة نسخة مصححة من المقرر وسحب النسخ السابقة، وشكلت لجنة قانونية لتحديد مصدر الخطأ واتخاذ الإجراء المناسب حياله”.

 

وكان الملك فيصل وقع على ميثاق تأسيس الأمم المتحدة في اجتماعها الذي عقد في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية عام 1945.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وزارة التربية والتعليم السعودية تنشر صورة للملك فيصل وبجانبه “كائن فضائي” وتثير سخرية واسعة”

  1. الملك فيصل حرام التهجم عليه , هنالك حملة تشويه عمدي لسيرة الرجل , يراه المرء في كليبات يوتوب مجهولة المصادر وأيضاُ على شكل مقالات . . لو كان رجلاً من رجال الغرب والصهيونية كالسيسي وملوك وأمراء ورؤساء ورؤساء الدول والوزارات الكارتونية العميلة والتي تحمي مصالحهما وكما الكلاب لعظم وقدر ورفع ولما تعرض للأغتيال وبالبشاعة تلك .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.