الرئيسية » الهدهد »   السيسي يخطب في قاعة الأمم المتحدة وهي شبه فارغة ومغردون يسخرون: هي الأمم راحت فين؟

  السيسي يخطب في قاعة الأمم المتحدة وهي شبه فارغة ومغردون يسخرون: هي الأمم راحت فين؟

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورا للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال خطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة تظهر فيها القاعة شبه خالية .

 

ونشرت الناشطة المصرية المصرية “داليا” صورا للقاعة معلقة عليه بالقول: ” لقطات من قاعة الأمم المتحدة أثناء خطبة السيسي تصوير صحفي الأمم المتحدة”.

 

من جانبهم، سخر ناشطو موقع “تويتر” من الصور المنشورة متسائلين أين ذهب الحضور، مستذكرين بعض “القفشات” التي يرددها عادة انصار “السيسي”.

https://twitter.com/tamrtamr99/status/910323671197274112

https://twitter.com/albashmohandes/status/910402199909519360

 

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قد وجه كلمته خلال مشاركته في أعمال الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة كلمة إلى الشعب الإسرائيلي قائلا: “لدينا في مصر تجربة رائعة وعظيمة في السلام معكم منذ 40 سنة ويمكن أن نكرر تلك التجربة الرائعة، وأن يكون جنب أمن المواطن الإسرائيلي جنبًا إلى جنب مع الفلسطيني”.

 

وأضاف السيسي، في كلمته أنه “يجب عليكم الوقوف خلف قياداتكم السياسية ولا تتردوا ونحن معكم جميعًا من أجل إنجاح تجربة السلام”، مؤكدا “حريصون على أمن المواطن الإسرائيلي جنبا إلى جنب مع الفلسطيني. وأناشد الرأي العام الإسرائيلي الوقوف خلف قياداته السياسية”.

 

وطالب الدول العربية بمساندة خطوة السلام بين إسرائيل وفلسطين، وأن تدعم دول العالم تلك الخطوة، موجهًا دعوة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بأن يدعم خطوة السلام لأنها ستغير منطقة الشرق الأوسط كلها.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “  السيسي يخطب في قاعة الأمم المتحدة وهي شبه فارغة ومغردون يسخرون: هي الأمم راحت فين؟”

  1. تعبير واقعي للحال ! فهل كنتم تتوقعون أن تكون القاعة مليئة لسماع كلام مكرر وسطحي وتافه لشخص انقلب على الشرعية في بلاده وفتح السجون على مصراعيه لشعبة الفقير بعد وعود كبيرة بالتطور وهو يعلم سلفا أنه لا يقوى على تنفيذ أقل القليل من تلك الوعود ! حاشيته اختاروا موضوع خطابه وراهنوا عليه وهو دغدغة مشاعر الغرب بطفلهم المدلل اسرائيل ! وخاب مساعهم ! اسرائيل وحش كاسر يدمر العرب بلاهوادة ولا يريد ولا يحتاج وعود السيسي بالحماية ! متى سيعلم العرب أن السياسة مصالح دائمة ؟ بوجود القامات السياسية المتقزمة في الدول العربية والسيسي أحد النماذج يتجه العرب بسرعة الصاروخ إلى مزبلة التاريخ !

    رد
  2. خطاب يهودي.بامتياز …لو اراد حاخام يهودي ان يلقي خطابا بالامم المتحده لما زاد شيئا على خطاب ابن اليهوديه مليكه تيتياني الذي تخلص منها ابنها لكي لا تزيد من فضائحه…تماما كما فعل جمال عبد الناصر مع امه اليهوديه واسمها هيلين لكن عبد الناصر كان برا بامه اكثر من اليهودي السيسي لانه ابعدها من مصر الى تركيا ومن ثم عادت الى فلسطين المحتله ونفقت هناك وكان لها مراسم يهوديه عند دفنها ..وقصة السيسي تماما كقصة سابقه عبد الخاسر اذ ان امهما يهوديتان وزرعتهما المخابرات الصهيونيه في مصر وتزوجتا من مصريين وانجبتا ابطال العسكر ..ويقال ان عبد الناصر هو اخ الجاسوس اليهودي في سوريا كامل امين ثابت..لان امه كانت متزوجه من يهودي قبل ابو عبد الناصر وكان لها منه اولاد وعاشوا معها في كنف زوجها الجديد مع ابنها الذي اسمته المخابرا ت اليهوديه بعبد الناصر كما اسموا اخيه من امه الجاسوس الموسادي كامل امين ثابت ولاحظ كم يحملان هذين الاسمين من دلالات .خطاب الخسيسي يهتم بامن اليهود ويقتل المصرين في كل مكان وفي سيناء اشعل حربا مع اهل سيناء بدون اي مبررات الا لخدمة اليهود ويتخلص من العلماء في مختلف الوان العلوم لتبقى مصر يديرها الجهله والمنافقون والاغبياء في سياسة خبيثه لتبقى مصر دائما في اخر الصف بين الامم وكل ذلك لخدمة اخواله واقاربه من اليهود …لعنة الله عليك ياعميل ياجاسوس خبيث عليك وعلى من ايدك وساعدك وعلى من رضى بك من الخونه الذين ناصروك على مختلف المستويات حتى تصل الى خونة حكام العرب كلهم …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.