الرئيسية » الهدهد » النظام السعودي يستعد لنشر اعترافات مصورة للدعاة المعتقلين وهم تحت تأثير المخدرات !

النظام السعودي يستعد لنشر اعترافات مصورة للدعاة المعتقلين وهم تحت تأثير المخدرات !

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر” عن أسباب صمت الدولة السعودية التعليق على حملة الاعتقالات التي شنتها خلال الأيام الماضية بحق عدد من العلماء والدعاة والمفكرين، مشيرا بأن الأيام الماضية كانت مصدر قلق بالغ للنظام.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” ليس مستغربا ألا يعطي ابن سعود أي معلومة عن من يعتقلهم، لأنهم أساسا لا يهتمون بأحد، وإن كانوا في ظل هذه الأيام بالغي القلق والترقب مما يجري”.

 

واوضح بأن ” هذه المرة لا يعود سبب عدم التصريح إلى التجاهل والاستخفاف بالمواطن، بل أن هناك قصة أخرى، وتفاصيل خطيرة تحاك للمعتقلين في دهاليزهم المظلمة”.

 

وأكد على أن ” السبب يعود إلى عزم الدولة على إخراج المعتقلين على الشاشات وهم يعترفون بصلاتهم التنظيمية بالإخوان المسلمين وأخذهم تمويلا من قطر، ولكن كيف؟”.

 

وكشف “العهد الجديد” الأسلوب الذي سيعتمد عليه امن الدولة في تسجيل الاعترافات قائلا: ” بعد استعانة أمن الدولة السعودي بالمصريين والإماراتيين (الذين لهم باع مع هكذا نوعية معتقلين) سيتم استخدام أبر وحبوب هلوسة في تسجيل الاعترافات”.

 

وأوضح قائلا: ” سيعطوهم حبوب وأبر تجعلهم يهلوسون، وسيظهرون بشكل طبيعي (لكن مع وجود ثقل في اللسان)، هذه الأبر والحبوب تجعلهم يعيدون الكلام الذي يُملى عليهم”.

 

وشدد على أنه ” سيظهر المعتقلون وهم يتكلمون عن صِلاتهم التنظيمية من دون وجود أثار للكدمات أو ما يشير إلى الإجبار على الكلام، لكن هذا كله بفضل حبوب الهلوسة”.

 

وأردف “العهد الجديد” قائلا: ” للمعلومية فقد تم استخدام هذه النوعية من الحبوب والأبر في المعتقلات الإماراتية وكذلك في معتقلات العدو الصهيوني مع المعتقلين الفلسطينيين”.

 

وكشف أيضا أن ” التوريط من خلال هذه الإعترافات سيطال إسلاميين (غير معروفين على السوشيال ميديا) من الناشطين في مؤسسات الدولة ومنهم ممن يتبوء مناصب مهمة”.

 

واختتم “العهد الجديد” تدويناته قائلا: ” سيتم استخدام هذه التسجيلات بشكل قذر وقد يتم عرضها على الجمهور في وقت ما، وسيقولون: الدولة لم تظلم أحد وهؤلاء عملاء وخونة ولديهم تخابر وغيره”.

 

وكانت ولي العهد الجديد محمد بن سلمان قد شن حملة اعتقالات طالت العديد من الدعاة والعلماء والمفكرين طالت أكثر من 33 شخصا وسط توقعات بارتفاع العدد في الايام القادمة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “النظام السعودي يستعد لنشر اعترافات مصورة للدعاة المعتقلين وهم تحت تأثير المخدرات !”

  1. الشيخ سلمان العودة مدمـن مخــــــــــــدرات…..ما هذا الافتراء يا مناجيس آل سعود….أخشى اتهام رسولنا الحبيب محمدصلى الله عليه وسلم بهذا الادمان أيضا….

    رد
  2. اصلا تم تهديد الشيخ المغامسي وللمعلوميه الأمور تسير عكسيه مع الشيخ يريدونه أن يبارك بما يفعل الامير محمد من جهة قطر وتطبيع العلاقات مع إسرائيل فرفض فقيل له عن الحراك والمظاهرات فقال انا معكم في هذا أما الآن فأنها مجرد وقت قبل أن يعتقل مع العلم أنه تم اعتقاله لمدة يوم وليلة

    رد
    • اصلا تم تهديد الشيخ المغامسي وللمعلوميه الأمور تسير عكسيه مع الشيخ يريدونه أن يبارك بما يفعل الامير محمد من جهة قطر وتطبيع العلاقات مع إسرائيل فرفض فقيل له عن الحراك والمظاهرات فقال انا معكم في هذا أما الآن فأنها مجرد وقت قبل أن يعتقل مع العلم أنه تم اعتقاله لمدة يوم وليلة

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.