الرئيسية » الهدهد » كاتب عراقي:”الأمير تميم شيخ الشباب المنتصر”.. نصر وتكريم كبير لقطر ونجاح يبكي الخصوم

كاتب عراقي:”الأمير تميم شيخ الشباب المنتصر”.. نصر وتكريم كبير لقطر ونجاح يبكي الخصوم

أشاد الكاتب العراقي المعروف داواد البصري، بنجاح قطر الساحق في إدارة الأزمة الخليجية والتفوق على محاصريها بدبلوماسية وأساليب سياسية غير متوقعة فاجأت الجميع، مشيرا إلى أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والذي وصفه بـ”شيخ الشباب المنتصر” قد لعب دورا كبيرا باحتراف في إدارة الأزمة.

 

وقال “البصري” في تغريدة دونها عبر نافذته بـ”تويتر” رصدتها (وطن) تعليقا على اختيار الأمير تميم لإلقاء الكلمة بالجلسة الافتتاحية للجمعية العامة للأمم المتحدة غدا، الثلاثاء، “الإختيار الأممي للشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر لإلقاء الكلمة الإفتتاحية لجلسات الجمعية العامة نصر وتكريم كبير لقطر ونجاح  يبكي الخصوم..!”

https://twitter.com/dawoodalbasri/status/909671766024433664

 

وتابع:”التكريم الأممي للشيخ تميم بن حمد بإلقاء الكلمة الإفتتاحية لإجتماعات الأمم المتحدة تشريف و تكريم لكل العرب ووسام فخر لشيخ الشباب المنتصر..”

https://twitter.com/dawoodalbasri/status/909692077419778049

 

واختتم “البصري” تغريداته مشيدا بقطر وأميرها وتقدمها السياسي المذهل الذي فاجأ الجميع:”قطر تتقدم ، و أميرها يقتحم حصون الدبلوماسية ويكسب القلوب ، وخصومها يتراجعون و ينصبون ( ترامب ) أميرا للمؤمنين في مسخرة تاريخية كبرى؟”

https://twitter.com/dawoodalbasri/status/909692662982332416

 

ومن المقرر أن يشارك أمير دولة قطر في اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي ستنعقد في مقر المنظمة بمدينة نيويورك في الفترة من 19 وحتى 25 من سبتمبر الجاري.

 

وكان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد غادر العاصمة الفرنسية باريس، مساء الجمعة، بعد أن بحث مع الرئيس إيمانويل ماكرون آخر تطورات الأزمة الخليجية وتداعياتها والجهود الرامية إلى حلها من خلال الحوار، بحسب الوكالة القطرية.

 

وأجرى أمير قطر جولة خارجية، هي الأولى له منذ بدء الحصار على بلاده قبل أكثر من ثلاثة أشهر، وشملت تركيا وألمانيا وفرنسا.

 

وأعلنت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين، في الخامس من يونيو الماضي، قطع علاقاتها مع قطر وفرضت عليها حصاراً برياً جوياً بزعم دعمها للإرهاب، وهو الأمر الذي نفته الدوحة مراراً، معتبرة أنها تتعرض لمحاولة سيطرة على قرارها الوطني.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب عراقي:”الأمير تميم شيخ الشباب المنتصر”.. نصر وتكريم كبير لقطر ونجاح يبكي الخصوم”

  1. بكلّ ثقة في النفس و بدون خوف أمير المجد، سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني يترجّل على قدميه في شوارع نيويريك:
    قيس المعالج يكذّب إدِّعاءات وسائل الإعلام العربية و تحديدا المحسوبة على دول الحصار و التي تشيع الأكاذيب و أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني متخوّفاً و كثف الحراسة له خلال زيارته لنيويورك لحضور فاعليّات اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، فالأمير تميم المجد كما تبيّنه الصورة و الفيديو ترك السيّارات المصفّحة و خيّر الترجّل و المشي على الأقدام عائدا لمقر إقامته واثقاً من خطواته في شوارع نيويورك و متحدّياً جميع دول الحصار بوسائل إعلامها المزيف للحقائق و مفنّدا جميع ما يشاع عنه من أكاذيب.
    تميم المجد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني يترجّل على قدميه في شوارع نيويورك عائدا إلى مقر إقامته في نيويورك بعد سلسلة إجتماعات قام بها و بكل ثقة في النفس و بدون خوف، مؤكدا بذلك أن من يخافون هم فقط من يلغون سفرهم في اخر لحضة للقدوم لنيويورك لحضور فعليّات الإجتماع السنوي و خوفهم من سفرهم خارج بلدانهم خوفا من سقوط شرعيَّتهم الغير مشروعة و سقوط كراسيهم الغير ثابتة.
    هذه الصورة و الفيديو التقطتهما بنفسي للأمير تميم المجد بمناسبة حضوره لإجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة و التاريخ الاثنين 18 سبتمبر 2017 لكي أبيّن الحقيقة التي تخفيها وسائل إعلام دول الحصار و لكي أبيّن كيف ان الأخير و بكلّ ثقة في النفس و ثبات و بدون خوف أمير دولة قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني يترجّل على قدميه في شوارع نيويورك.
    أنا قيس المعالج و بهذه الهديّة المتواضعة لسمو الأمير تميم المجد، أقول: الله ينصرك أمير و يحميك و واصل خطواتك بدون تردّد فشعبك و الشباب العربي في صفّك و معك لأنك حق و الإدِّعاءات ضدّكم باطلة، عاشت قطر و عاش شعبها بقيادتكم الحكيمة.
    مع تحيّات قيس المعالج اللاجئ السياسي التونسي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية
    فيديو:
    https://youtu.be/DdRwyfBTnhk

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.