الرئيسية » الهدهد » “صدق الله وكذب السديس”.. كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام

“صدق الله وكذب السديس”.. كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام

شن الكاتب السعودي المعروف تركي الشلهوب، هجوما عنيفا على إمام وخطيب الحرم المكي عبد الرحمن السديس، بعد تصريحاته التي زعم فيها بأن أمريكت والسعودية تقودان العالم نحو السلام.

 

وقال “الشلهوب” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بـ”تويتر” رصدتها (وطن) مرفقا بها فيديو حوى تقريرا عن قيام جنود أمريكيون باغتصاب أطفال عراقيين أمام أمهاتهم:”جنود أمريكيون يغتصبون أطفال عراقيين أمام أمهاتهم هذه هي الدولة التي يقول السديس إنها تقود العالم للسلام! #السديس_امريكا_تقود_العالم_للسلام”

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/909510399866884096

 

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/909511563853402113

 

وفي تغريدة أخرى أرفق معها مقطعا مصورا لجندي أمريكي يعترف ساخرا: (إغتصبت فتاة مسلمة عراقية حتى انتحرت)!، تسائل الكاتب السعودي “هل هذا هو السلام الذي تقود أمريكا العالم له ياسديس؟ #تصريح_السديس_لا_يمثلني”

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/909667388748070912

 

واختتم “الشلهوب” تغريداته بفيديو حوى تصريحات “السديس” الأخيرة والمثيرة للجدل، وعلق عليه بقوله:”#السديس_امريكا_تقود_العالم_للسلام صدق الله وكذب السديس: {وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ..}”

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/909690490806833152

 

وكان رئيس شؤون الحرمين، الإمام عبد الرحمن السديس، قد صرح بأن السعودية وأمريكا هما قطبا هذا العالم بالتأثير، ويقودانه إلى الأمن والاستقرار.

 

وأضاف السديس في مقابلة مع قناة “الإخبارية السعودية”، أمس الاحد على هامش مشاركته في مؤتمر منظمة العالم الإسلامي المنعقد في نيويورك أن الجانبين بزعامة الملك سلمان بن عبد العزيز، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، “يقودان العالم والإنسانية إلى مرافئ الأمن والسلام والاستقرار والرخاء”.

 

واعتبر الشيخ أن المؤتمر أكد على أهمية التواصل الحضاري بين العالم الإسلامي وغيره، ولاسيما بين السعودية وأمريكا في مثل هذه الظروف التي تحتاج إليها البشرية جمعاء إلى مكافحة الإرهاب والتطرف والطائفية.

 

ويأتي ذلك بعد اتهام منظمة “هيومن رايتس ووتش” الحقوقية للسعودية بارتكابها جرائم حرب في اليمن، الأسبوع الماضي.

 

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول ““صدق الله وكذب السديس”.. كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام”

  1. سؤال للعلماء والشيوخ الافــــــــــــــــاضل… هل الصلاة التي يؤمنا فيه هذا الامام السديسي في المسجد الحرام..هل جائزة ومقبولة وولاتشوبها شائبة..أم العكس لاصلاة تجوز او تقبل مع امامة هذا الامام السيسي..وجزاكم الله خيرا…

    رد
    • يا عزيزي أنا عن نفسي قد حرمت الصلاة خلف أي إمام لا أعرفه حق المعرفة ولا أعرف حياته الشخصية … ف ٩٥% من مشايخ اليوم إما أن يكونوا منافقين أو يعملون خلف ذقونهم في مجالات السحر والشعوذات … الحمد لله قدرني الله تعالى على معرفة رقية الناس بالرقية الشرعية البحتة من القرآن، وعندما عالجت بعض الحالات كشفت الأحجاب التي قدمتها لي بعض العائلات المفتونة بالجن وعدم فتحت هذه الأحجاب وجدتها تتكون من صلوات على النبي وبعض الأيات القرآنية وأسماء فرعون، هامان، قارون وأسماء جن وأقسام أو طلاسم على هؤلاء أن يوفروا الحماية ويجلبوا الرزق الوفير لحامل هذه الأحجاب، وعند سؤالي لهذه العائلة عن هوية الشخص الذي حضر لهم وأعطاهم هذه الأحجاب، قالوا إنه إمام مسجد كذا … فالعياذ بالله أئمة المساجد ومشايخ اليوم لا يوجد لديهم حرمة إلا حرمة المال والشهرة والله ورسوله ودينه ليسوا إلا وسيلة للوصول إلى المال والشهرة … فكيف تصلي خلف شخص لا تعلم إن كان على وضوء حتى عداك عن ما إذا كان يمارس كل ما هو محرم في حياته الشخصية ؟؟؟ أنا عن نفسي حرنت الحاج والعمرة حتى يغير الله الحال أو يجعل الله لنا سبيلا … فكلهم منافقين والحج والعمرة اليوم ليست إلا سياحة ترفيهية وأموالنا التي ننفقها في ألحج والعمرة تساهم في بناء إقتصاد أعداء الله والدين والأمة وتقتل مسلماً في مكان ما بشكل مباشر أو غير مباشر …

      رد
  2. والله كفووو يالشلهوب وبطل وسجين فى القريب العاجل , ودع اهلك .

    انها مملكة الدب الداشر . للحرية ثمن , عاجلاً أو آجلاً ستدفعون ذلك الثمن .

    رد
  3. ياجماعة الدين الوهابي وأخوه الشقيق الدين الرافضي مالهمش علاقة بالإسلام اللي نزل على سيدنا محمد صلى الله وسلم. الدين الوهابي الرافضي بيكفر كل مسلم غير وهابي مرخاني نغل زنا محارم آل سعودي أو من سفاحهم مع جواريهم، بمعنى أن كل خول أبوه مش آل سعودي يقبل أنه يتسمى سعودي يبقى إبن سفاح. حلال الوهابية وحرامها كان زمان ما تحله بريطانيا أو بتحرمه، والنهارده حلال الوهابية وحرامها حلال ترامب وحرامه.
    وقدامكم التاريخ عمر الوهابية والروافض حاربوا وقتلوا واستباحوا ونهبوا غير المسلمين؟ أي واحد عنده مثال مخالف يتفضل.

    رد
  4. الشرع نهاه أن يزكي نفسه وما أدراك أن يزكي غيره؟!،لكن الغريب أنه يزكي من اغتصب الحكم عنوة واحتيالا؟!،بل ويزكي قادة الإفرنج ؟!،وأي قادة؟!،قادة الزنا والخمر والفجور والاغتصاب والكيد للإسلام والمسلمين؟!،فيا للعجب من دعاة يدعون إلى شيء نكر؟!،يطبلون للانقلاب على رئيس شرعي ومعروف بالورع والاستقامة وسلامة العقيدة ونظافة اليد واللسان-مرسي-؟!،في حين يزكون النطيحة والمتردية والموقودة وماأكلت السباع والضباع؟!،ألا بعدا لهؤلاء المشايخ كما بعدت ثمود؟!،ستكتب أقوالهم وسيسألون؟!،فما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد؟!،وحسبنا الله ونعم الوكيل؟!،والحمد لله الذي كشف الآزفة بما نرى ونسمع؟!،بما يلوون بألسنتهم مدحا في أصحاب الضلالات وطعنا في صناديد الأمة؟!،خسئوا وخسيء كل طبال مصر ومترصد؟!.

    رد
  5. السديس لا يكذب يا ………. وأتمنى من رب العزة والجلال ان يكون جميع البشر في منزلة هذا الرجل الجليل الدكتور الفاضل عبدالرحمن السديس ولو حصل ذلك لعم الخير والسلام والأمن جميع اصقاع الارض ولأصبحت انت وأمثالك في عداد المفقودين .

    رد
  6. بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله اما بعد فيقول الله سبحانه وتعالي ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لايهدي القوم الظالمين …وكلام الله سبحانه وتعلي واضح لا لبس فيه يقول عزوجل (۞ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51) فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ (52) وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ ۙ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ۚ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ (53) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (54) إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ (55) وَمَن يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ (56) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَكُمْ هُزُوًا وَلَعِبًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاءَ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (57)
    ويقول سبحانه …
    وَمَا لَهُمْ أَلَّا يُعَذِّبَهُمُ اللَّهُ وَهُمْ يَصُدُّونَ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَمَا كَانُوا أَوْلِيَاءَهُ ۚ إِنْ أَوْلِيَاؤُهُ إِلَّا الْمُتَّقُونَ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (34) وَمَا كَانَ صَلَاتُهُمْ عِندَ الْبَيْتِ إِلَّا مُكَاءً وَتَصْدِيَةً ۚ فَذُوقُوا الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ (35) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (36) لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىٰ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (37) قُل لِّلَّذِينَ كَفَرُوا إِن يَنتَهُوا يُغْفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِن يَعُودُوا فَقَدْ مَضَتْ سُنَّتُ الْأَوَّلِينَ (38) وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّىٰ لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ ۚ فَإِنِ انتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (39) وَإِن تَوَلَّوْا فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَوْلَاكُمْ ۚ نِعْمَ الْمَوْلَىٰ وَنِعْمَ النَّصِيرُ (40)
    واقول للاخوة المدافعون عن السديس وامثاله اتقو الله فكلام الله واضح لا يحتاج لتأويل وتحريف ولاتكونو كالذين حرفو دينهم اتباعا لاهواء حكامهم ومواليهم …
    انه زمن التمحيص والتمايز ليميز الله الخبيث من الطيب .
    فكن مع من شئت فلله حكمة نافذه لاراد لها ..ومن خدع بالمشائخ والعلماء فقد كشفهم الله تباعا علي روؤس الاشهاد ليقيم الحجة علي التابع والمتبوع . والانسان علي نفسه بصيرا .

    رد
  7. ينسى بعض الاشخاص قدرهم ويتطاولون على من هم اعلى منهم في الدين والدنيا وينسون عالمية هذا الدين العظيم والذي جعله الله عزوجل الدين الكوني الاول و الذي ارتضاه لجميع البشر على سطح الارض ولن يقبل منهم غيره لانه دين التسامح والانسانية للجميع فيجب علينا ان نعرف ان هذا الدين السمح هو الدين الذي يرتقي بالانسان الى عنان السماء في كل مجالات الحياة دون تشدد أو مغالاة كما يفهم البعض وينسون أيضا وللاسف اسم هذا الدين العظيم وما يشير اليه هذا الاسم فكل شكر وتقدير لشيخنا الجليل الدكتور الفاضل عبد الرحمن السديس وجعل الله مايقوم به في ميزان حسناته والى الامام ياوطننا الحبيب .

    رد
    • كل تبن ابوك لابو السديس لابو امثالكم عبيد المراخين ، كافي نفاااق يا تافه ، الامه لا تحتاج مخانيث من امثالك

      رد
  8. استغفر الله العضيم من كل دنب عضيم مالكم يائمت محمد صلى الله عليه و سلم .ليسى منكم وفيكم رجل رشيد هادو حكامنا وهادو علمائنا هم منا .فاسئلو لهم الهديا وستقيمو يا اخوان على النهج الصحيح وحترمو بعضكم فاللكعبة رب يحميها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.