الرئيسية » حياتنا » مُجنّدة إسرائيلية أسلَمَت وارتدت الحجاب في الأقصى وتزوّجت فلسطيني تعود لليهودية!

مُجنّدة إسرائيلية أسلَمَت وارتدت الحجاب في الأقصى وتزوّجت فلسطيني تعود لليهودية!

ذكرت مصادر صحفية اسرائيلية، أنّ فتاة يهودية من مدينة “عسقلان” اعلنت اسلامها الاسبوع الماضي في المسجد الاقصى المبارك، وتزوجت من شاب فلسطيني من “رهط” بالداخل الفلسطينيّ المحتلّ، عادت الى ديانتها اليهودية مرةً أخرى. 

وظهرت الفتاة التي خدمت من قَبل في جيش الاحتلال الإسرائيليّ، داخل المسجد الأقصى وهي تعلن إسلامها، وتُلقَّن الشهادتين من قِبَل أئمة ومشايخ مسلمين، حيث كانت ترتدي الحجاب إلى جانب الشاب الفلسطينيّ الذي ارتبطت به.

وقالت مؤسسة يمينية إسرائيلية متشددة هدفها منع ارتباط الفتيات اليهوديات بشباب عرب مسلمين إنّ الفتاة “تلقت رسالة من السماء وعادت لديانتها وهي الان تقطن في احدى هذه المؤسسات”، بعد ان تركت الشاب الفلسطيني.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مُجنّدة إسرائيلية أسلَمَت وارتدت الحجاب في الأقصى وتزوّجت فلسطيني تعود لليهودية!”

  1. وتبقى(فــروج) اليهوديات والمسيحيات أكرمكم الله ..أعلى وأسمى من (فروج التونسيات المسلمات كمايقــال…………)فاليهودية والمسيحيــــة تمنع الى حد التحريم ارتباط اليهوديات والمسيحيات بالرجال المسلمين لأعتبارات عقائدية ودينيــة…عكس التونسيات المسلمات اللواتي يتهافتــــــن على الرجال اليهود والنصارى والمجوس وعموم المشركين بعد فتوى البربري المعتـــــــــــــــــوه السبسي لعنه اللاعنون ابدا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.