الرئيسية » الهدهد » إعلامي كويتي عن علماء الطواغيت في دول الحصار: “إذا رأيتموهم فابصقوا عليهم وعلى علمهم”

إعلامي كويتي عن علماء الطواغيت في دول الحصار: “إذا رأيتموهم فابصقوا عليهم وعلى علمهم”

شن الإعلامي الكويتي، سلطان الزبني هجوما حادا على الدعاة والشيوخ والعلماء في دول الحصار المحرضين على الانقلاب في قطر، واصفا إياهم بالعلماء المرتمين في أحضان الطواغيت الذي يقدمون مصلحتهم الخاصة على مصلحة الأمة.

 

وقال “الزبني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أشوف صار حلال ويجوز الخروج على ولي الأمر والتحريض عليه !”.

https://twitter.com/sultanalzabni/status/909529605098360832

 

واضاف في تغريدة اخرى: ” لعن الله كل ملتحي بوقاً مدلساً للطغاة الظلمة !”.

https://twitter.com/sultanalzabni/status/909526990079881217

 

وتابع قائلا: ” إذا رأيت ملتحي يطبل ويزمر ويدبك مع السلطان فأبصق عليه وعلى علمه الشرعي الذي جيره للطاغية”.

https://twitter.com/sultanalzabni/status/909532408332132353

 

وتساءل “الزبني” قائلا: ” كم من أهل اللحى الذين باعوا دينهم للطغاة !!!”.

https://twitter.com/sultanalzabni/status/909532607398006784

 

ودعا “الزبني” على امثال هؤلاء الدعاة والعلماء قائلا: ” اللهم عليك بعلماء مرتمين بأحضان الطواغيت اللهم إكشف سترهم وأفضح أمرهم وشتت شملهم وأخزهم بالدنيا والآخره”.

https://twitter.com/sultanalzabni/status/909694982612815874

 

واختتم تدوبناته قائلا: ” علماء السوء رضى الطاغوت مقدم على رضى الله مصلحتهم الخاصة مقدمة على مصلحة الأمة”.

https://twitter.com/sultanalzabni/status/909695560634060800

 

وكان العديد من العلماء والدعاة المزعومين في  دول الحصار وعلى رأسهم “وسيم يوسف ومحمد العريفي وعائض القرني وعبد الرحمن السديس وعبد العزيز آل الشيخ”، قد أعلنوا صراحة تأييدهم لإجراءات دولهم في حق قطر على الرغم من إشادتهم السابقة بقطر وشعبها واميرها، حيث وصفهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعلماء الذين باعوا آخرتهم بدنياهم.

 

ولم يتوقف الامر عند هذا الحد، بل نشرت هيئة كبار العلماء “أرفع هيئة دينية في السعودية”، سلسلة تغريدات على حسابها الرسمي في موقع “تويتر”، شكلت دعماً لأحدث قرارات المملكة التي كان لافتاً فيها خلال اليومين الماضيين اعتقال عدد من الدعاة المعروفين بتهم تتعلق بمواقفهم السياسية من قطر فيما يبدو.

 

وبدأت الهيئة الدينية المرتبطة بالملك مباشرة، تغريداتها بنشر اقتباس لرئيسها الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، وهو مفتي المملكة أيضاً جاء فيه “من مقاصد الإسلام حفظ نظام التعايش بين الناس بما يصلح أمر دينهم ودنياهم، ويحقق التعاون فيما بينهم”.

 

وأضافت الهيئة التي تضم في عضويتها كبار رجال الدين البارزين في المملكة، في تغريدة ثانية “جاء #الإسلام بالأمر ب #اجتماع_الكلمة، وَحَرَّم التفرُّق والتحزُّب:(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرَّقوا). #بيانات_الهيئة”

 

وتابعت الهيئة التي تتبع لها لجنة الإفتاء المسؤولة عن إصدار الفتاوى الدينية، في تغريدة ثالثة “الدولة #السعودية دولة مباركة؛ نصر الله بها الحق ونصر بها الدين، والعداء لهذه الدولة عداء للحق وعداء للتوحيد. #ابن_باز رحمه الله”.

 

وقالت في تغريدات أخرى “في ظل توجيهات #خادم_الحرمين_الشريفين حفظه الله؛ سدّد الله سمو #ولي_العهد وأيده لمواجهة الحملات المغرضة ضدّ #المملكة_العربية_السعودية. الأمن، واللحمة الوطنية، وتماسك المجتمع، وحماية المقدسات، هي أعلى وأغلى ما نملك بعد عزّ #الإسلام وحفظ الدين”.

 

وأعادت الهيئة نشر تغريدة قديمة نشرتها في يونيو/حزيران الماضي، وجاء فيها “#المملكة_العربية_السعودية تأسست على الكتاب والسنة، ونحن مع ولاة أمرنا في كل ما يرونه مصلحة للبلاد والعباد، وهذا مقتضى البيعة الشرعية”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي كويتي عن علماء الطواغيت في دول الحصار: “إذا رأيتموهم فابصقوا عليهم وعلى علمهم””

  1. بصراحة اخي سلطان والله دموعي تذرف وانا ادعي لوالديك لان رب العالمين رزقهم برجل شهم مثلك الله يرحم والديك دنيا وآخره في جنة الخلد يارب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.