الرئيسية » الهدهد » محمد الهاشمي:”ابن سلمان” يدمر المملكة بنصائح السيسي و”ابن زايد”.. والمستفيد الأكبر هي إيران

محمد الهاشمي:”ابن سلمان” يدمر المملكة بنصائح السيسي و”ابن زايد”.. والمستفيد الأكبر هي إيران

قال  السياسي التونسي المعروف “محمد الهاشمي الحامدي ”، إن ما يدور على الساحة السعودية اليوم أمر خطير جدا، مضيفا أن ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان يدمر بلده بنصائح السيسي وبن زايد، وأن المستفيد من هذا كله هي إيران.. حسب وصفه.

 

ودون “الهاشمي” عبر صفحته بـ”تويتر” وفقا لما رصدته (وطن) ما نصه:”ما يجري في #السعودية اليوم أمر خطير جدا. الأمير  محمد سلمان يدمر بلده بنصائح السيسي وبن زايد. والمستفيد الأكبر من هذا العبث هي ايران. مأساة”

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/909411252430102528

 

وتابع:”خيم الظلام على #السعودية  عندما اعتقل محمد بن سلمان د. الطريفي قبل عام ونصف كان بوسع المغرد السعودي أن يتعاطف معه. الآن التعاطف يعني السجن!!”

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/909402456668475392

 

واستنكر السياسي التونسي حملة الاعتقالات الشعواء التي يقوم بها ابن سلمان ضد معارضيه قائلا:”من هو السعودي الذي يجرؤ اليوم على انتقاد اعتقال د. س العودة ورفاقه أو الدعاء لهم بالفرج؟ لا أحد من داخل #السعودية مطلقا مساكين. #مملكة_الخوف”

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/909403193750249473

 

يشار إلى أن حملة اعتقالات بدأتها الأجهزة الأمنية السعودية، الأسبوع الماضي، واستهدفت في المقام الاول قبل ان تتوسع الداعية سلمان العودة على إثر كتابته تغريدة دعا فيها الله أن يؤلف بين قلوب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بعد الاتصال الذي تم بوساطة أمريكية.

 

وتشن السلطات السعودية حملة اعتقالات واسعة، شملت أساتذة الجامعات، ومثقفين، وكتابا، واقتصاديين، ودعاة، ومحامين، وشعراء، وإعلاميين. فيما لم تعلن السعودية عن عدد المعتقلين ولا التهم الموجهة لهم.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.