الرئيسية » الهدهد » بطلب من “ابن سلمان”.. 20 ألف جندي مصري دفع بهم السيسي إلى الرياض لقمع أي تظاهرات ضد النظام

بطلب من “ابن سلمان”.. 20 ألف جندي مصري دفع بهم السيسي إلى الرياض لقمع أي تظاهرات ضد النظام

كشف حساب “فارس بن سعود” الشهير بتويتر والذي ينقل أخبار كثيرا ما ثبتت صحتها عن الأمير محمد ابن نايف الذي يخضع للإقامة الجبرية بالسعودية، عن وصول 20 ألف جندي مصري إلى الرياض يوم 13 سبتمبر الحالي، دفع بهم السيسي بطلب من ابن سلمان لمساعدته في قمع #حراك_15سبتمبر.. حسب قوله.

 

ودون حساب “فارس بن سعود” في تغريدة رصدها (وطن) عبر صفحته بتويتر ما نصه: “1ـ في 13/سبتمبر  قبل يومين تحديدآ من حراك15 وصل للرياض 20 الف مصري من بلطجية الCc ووزع  هؤلاء البلطجية على جميع المساجد المشكوك في أمرها”

https://twitter.com/MBNsaudi/status/909756040367034370

 

وأضاف:”2 كانت أوامرMBS-MBZ للبلطجية المصريين صريحة (إضرب أقتل). وإن رأيتم دوريات الشرطة او المباحث تتدخل لصالح المتظاهرين إضربوهم ونحن نتصرف”

https://twitter.com/MBNsaudi/status/909774850251743232

 

يشار إلى أن حملة اعتقالات بدأتها الأجهزة الأمنية السعودية، الأسبوع الماضي، واستهدفت في المقام الاول قبل ان تتوسع الداعية سلمان العودة على إثر كتابته تغريدة دعا فيها الله أن يؤلف بين قلوب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بعد الاتصال الذي تم بوساطة أمريكية.

 

وتشن السلطات السعودية حملة اعتقالات واسعة، شملت أساتذة الجامعات، ومثقفين، وكتابا، واقتصاديين، ودعاة، ومحامين، وشعراء، وإعلاميين. فيما لم تعلن السعودية عن عدد المعتقلين ولا التهم الموجهة لهم.

 

وبعد انتهاء #حراك_15سبتمبر، الجمعة، الماضية دون إحداث تغيير يذكر بالمملكة (اعتبره الناشطون مجرد البداية)، حدد القائمون على الحراك، موعدا آخر، وهو يوم 23  سبتمبر الجاري، للانتفاض في وجه آل سعود والذي يصادف “اليوم الوطني” في السعودية.

 

وعادة ما يشهد “اليوم الوطني” احتفالات وفعاليات في شتى مناطق المملكة، وهو ما يعول عليه دعاة الحراك، إذ إن التشديد الأمني من المفترض أن يقل عن “15 سبتمبر”.

 

وعن الاستنفار الأمني غير المسبوق الذي شهدته مناطق المملكة، قال البيان إن الداعين للحراك يأملون في إنهاك الأجهزة الأمنية، أو “انقلابها معهم”.

 

وبحسب البيان، فإن السلطات الرسمية قدمت خدمة للحراك، بإظهارها أنها محاربة للشعب، عبر بياناتها، ومشايخها، وغيرهم.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بطلب من “ابن سلمان”.. 20 ألف جندي مصري دفع بهم السيسي إلى الرياض لقمع أي تظاهرات ضد النظام”

  1. ألم يفكر ولي العهد وهو ذو نظرة أقتصادية , بالكفتة الوطنية السعودية عندما يسلط عليها منتجي المادة الكفتوية وبهذه الكمية , وقد يمتد التنافس ليشمل قطاعات أخرى كالبطيخ والطماطم وغيرها فأن لدى منتسبي الجيش المصري خبرة ميدانية في ذلك .

    رد
  2. من الفوارق ان تدور الدوائر على من طبل وزمر للمراخين وبارك قتل المتظاهرين في رابعه ولم يعترضو على دعم حكوماتهم للطواغيط ودارة الدائره ليجلب لهم اقذر واسفل اجناد الارض الذين اصبحو مرتزقه واداة قمع لمن يدفع ليفتكو بمن يتجرأ على رفع رأسه ، ويستغرب المصري لماذا اصبح كالكلب الاجرب منبوذ ومحتقر اينما ذهب

    رد
  3. 20الف راقصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة مصرية مدججة بالسلاح…والواقي الذكري خشية انتقال العدوى للسعوديين….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.