الرئيسية » الهدهد » بسبب “صور جنسية مفبركة”.. جمال ريان يقاضي “حمد المزروعي” وشيوخ إماراتيين

بسبب “صور جنسية مفبركة”.. جمال ريان يقاضي “حمد المزروعي” وشيوخ إماراتيين

أعلن الإعلامي المعروف والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان، أنه الآن بصدد مقاضاة المغرد الإماراتي المدعو “حمد المزروعي” المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد وشخصيات إماراتية أخرى تعمدت الإساءة له عن طريق فبركة وتزييف صور جنسية لتشويه صورته.

 

وقال “ريان” في تغريدة نشرها على صفحته بـ”تويتر” ورصدتها (وطن): “توثيق أرقام هواتف اماراتيه، قريبا ملاحقة حمد المزروعي قانونيا بدولة ثالثة لمسؤوليته ومن معه عن إرسال صور جنسية مركبة لي على الفتوشوب #الامارات”

 

وأضاف مذيع الجزيرة في تغريدة أخرى، أنه باستخدام برنامج trucaller تأكد أن أرقام الهواتف التي أرسلت بواسطتها الصور الجنسية المفبركة تعود لشركة الإمارات للاتصالات وتضم أرقام هواتف مكاتب شيوخ في #الامارات

 

ونشر “ريان” نسخة من الأسماء الإماراتية التي أرسلت له الصور، أظهرها برنامج   trucaller

 

وكان الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة”، جمال ريان، قد شن هجوما عنيفا على الكاتب الإماراتي المثير للجدل والمقرب من ولي عهد أبو ظبي، حمد المزروعي، مستنكرا في الوقت نفسه وجود بعض “الكائنات” التي بليت فيها السعودية والإمارات من أمثال المزروعي وضاحي خلفان وسعود القحطاني.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، ردا على تغريدة لـ”المزروعي” يدعو فيها بأن يرزق الله الشيخ القطري عبد الله علي آل ثاني البطانة الصالحة، باعتبار أنه سيكون حاكما لقطر وفقا لاهوائهم: ” ماذا لو جاء فلان وقال : سمو الشيخ فلان ابن فلان ولي عهد ابوظبي واللهم ارزقه البطانة الصالحة ؟وابعد عنه اولاد الحرام #الخليج #الامارات”.

 

وتساءل في تغريدة أخرى: ” ماذا سيكون مصير أمثالك اذا ما استجيب هذا الدعاء؟”

 

واختتم “ريان” تدويناته متسائلا بالقول: ” ما هذه الكائنات التي ألمت ب #الامارات و #السعودية أمثال ضاحي خلفان وحمد المزروعي وسعود القحطاني! البلدان فيهما الكثير من الكفاءات..أين هم؟”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بسبب “صور جنسية مفبركة”.. جمال ريان يقاضي “حمد المزروعي” وشيوخ إماراتيين”

  1. يا استاد جمال ايش تفضع في العاهرات هؤلاء شاريبن حليب قحاب علشان كذا الواحد يقول اتفو على عيال الكلب زايد واصحابهم عيال الشراميط عيال فطوط الي كانت تجيب عاهرات حق زايد

    رد
  2. نقول للأستاذ الكبير جال ريان ان امضي في دربك ولا يهمك تلك الجثالات التي باعت كل شيء… أنت جمال ريان واحد من أشرف الرجال ومثال للخلق والقاصي والداني يعرف ذلك ولا تعبأ بتلك التفاهات التي تعيش وتقتات من وراء المومسات و العاهرات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.