الرئيسية » الهدهد » البرلماني الذي اعتذر لملك الأردن: كنت انوي سحب “المايكروفون” من هند الفايز وليس لطردها لا سمح الله

البرلماني الذي اعتذر لملك الأردن: كنت انوي سحب “المايكروفون” من هند الفايز وليس لطردها لا سمح الله

نفى برلماني اردني  تسبب بعاصفة جدل مؤخرا ان يكون قد المح أو فكر بطرد زميلته المعارضة هند الفايز من منزله خلال إجتماع معارض معتبرا ان هذه ليست أخلاق العروبة ولا اخلاقه شخصيا ولا اخلاق اهل مدينة الكرك التي  ينتمي اليها ويمثلها.

 

وقال النائب الدكتور صداح الحباشنة في موقف جديد له انه كان يقصد “أخذ المايكروفون من يد ضيفته- هند الفايز″ عندما قالت كلاما فيه تجاوز على الخطوط الحمراء.

 

واوضح حباشنه ان ذلك كان مقصده عندما إعتذر علنا للملك عبدالله الثاني وكتب عبارة” لكان لي تصرف آخر” وان القصد تناول المايك ومنعها من الحديث وليس طردها لا سمح الله.

 

واثار الحباشنة ضجيجا واسعا عندما قدم إعتذارا علنيا للملك عن ما حصل في منزله فردت عليه الفايز بالإشارة لأشباه الرجال المتراجعون عن مواقفهم قبل أن يلومها ليث الشبيلات لإن النسور لا تجلس مع الصيصان.

 

وقال الحباشنة في رسالته الجديدة التي نشرتها وكالة عمون المحلية ان علو السقف السياسي بصورة غير هادفة يفضي الى عبث مريب ويقود دائما للتشتيت والتشويش على مطالب الناس الحقه بالعيش الكريم .

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “البرلماني الذي اعتذر لملك الأردن: كنت انوي سحب “المايكروفون” من هند الفايز وليس لطردها لا سمح الله”

  1. لماذا العرب دائما وحتى المثقفين منهم يشبهون الرجولة بالنسور ؟؟ ألا يعلمون النسور طيور طبيعتها ونمت حياتها وتغذيتها قبيحة ؟؟؟ .. النسر طائر طفيلي، لا يصطاد بنفسه بل يتغذى على صيد الآخرين، ويأكل الجيفة أي الحيوانات الميتة المعفنة وحتى الأوساخ … فلماذا يمتدح العرب ويشبهون أنفسهم دائماً بهذا الطائر ؟؟… قد يكونوا هم أنفسهم طفيليين – إذاً فالطيور على اشكالها تقع … تشبيه الشخص بشجاعة وجرأة وقوة النسر هي اهانه في حد ذاتها .. فالنسر لا يتمتع بأي من هذه الصفات.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.