الرئيسية » الهدهد » قال ان “الشروط تصب في مصلحة قطر”.. عادل الجبير يدعو الدوحة للتجاوب مع مطالب دول الحصار

قال ان “الشروط تصب في مصلحة قطر”.. عادل الجبير يدعو الدوحة للتجاوب مع مطالب دول الحصار

قال عادل الجبير، وزير الخارجية السعودي، إن على قطر التجاوب مع المطالبات التي قدمتها دول المقاطعة المتمثلة ببلاده والإمارات والبحرين بالإضافة إلى مصر، لافتا إلى أن هذه المطالب تصب في صالح قطر.

 

جاء ذلك في مقابلة أجراءها الجبير مع قناة سكاي نيوز عربية، حيث قال: “اعتقد أن الهدف من وراء هذه الإجراءات هو إرسال رسالة قوية للأشقاء في قطر بأن استمرار سياسة دعم التطرف والإرهاب واستمرار سياسة التحريض والتدخل في شؤون الدول الأخرى أمر غير مقبول ويجب إيقافه.”

 

وأضاف: “نحن نأمل أن تسود الحكمة والعقل.. الهدف وراء الإجراءات هو إرسال رسالة قوية لقطر، سبق أن تم توقيع اتفاق الرياض في عام 2014 بالنسبة لهذا الأمر لكن لم ينفذ بالشكل المطلوب، والآن الإجراءات التي اتخذت لإرسال رسالة قوية للأشقاء في قطر بأنه يجب عليها أن تتجاوب مع هذه المطالبات التي نعتقد أنها تصب في صالح قطر لأننا كلنا متضررون من التطرف والإرهاب الذي إذا انتشر سيؤثر سلبيا علينا كلنا بما فيها قطر..”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “قال ان “الشروط تصب في مصلحة قطر”.. عادل الجبير يدعو الدوحة للتجاوب مع مطالب دول الحصار”

  1. روح إتنيل ودور على باكبورت مجاري طافح أو بلاعة عندكم في الرياض أو جده أو حاوية نفايات وكل واشرب براحتك واحكي هناك للقطط والفيران وإخواتك الكلاب الضالة فيها عن حكمتك وفصاحتك يابن المرخانية بتاعة زنا المحارم والدعارة مع المراخين، أمال عينوك ليه وزير خارجية؟ عشان قرعتك وإنت حتة مترجم فاشل من جريدة الشرق الأوسط؟ إسأل أمك تقول لك ليه؟

    رد
  2. بصراحة انتوا السعوديين والاماراتيين اغبى شعوب العالم ضيعتوا مليارات علشان شرعية تحلمون فيها في اليمن وتبغون فلوس قطر علشان سلمان يضيعها في المغرب وولدة الدب الداشر يضيعها على العاهرات والله لو تحاصرونا الف سنة مانرضخ لكلاب مثلكم ومثل اكبر وكر للدعارة البحرين وبلد المليون رقاصة مصر

    رد
  3. العالم يعرف ان اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتنشر خطاب الكراهيه وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها هي السعوديه وليست قطر ، بؤرة التشدد والتطرف والتزمت . وان قانون جاستا “العدالة في مواجهة رعاة النشاط الإرهابي”، وضع للسعوديه والإمارات وليس لقطر نظراً لدعمهما للارهاب وضلوعهم في احداث 11/9. وان اتهام قطر من قبل دول الحصار بدعم وتمويل الارهاب هو أشبه ما يكونوا بعاهرة انتهت لتوها من حفلة ماجنه فتوجهت الى أقرب قاعه محاضرات تحاضر فيها عن العفة والشرف .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.