الرئيسية » الهدهد » غانم الدوسري: سماء الرياض تعج بالطائرات .. والمساجد مُحاصرة!

غانم الدوسري: سماء الرياض تعج بالطائرات .. والمساجد مُحاصرة!

أكد المعارض السعودي والإعلامي الساخر غانم الدوسري، أن الرياض تحولت إلى ما يشبه “الثكنة العسكرية”، حتى أن المساجد محاصرة بقوات الأمن، وسماء الرياض تعج بالطائرات خوفا من خروج أي مظاهرة بشكل مفاجئ. حسب قوله

 

وقال “الدوسري” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه:”سماء الرياض تعج بالطائرات! يدعي ابن سعود انه اشترى الاسلحه ليحمي بها الشعب واذا به يهدد بها الشعب! لعنة الله على ال سعود”.

ونشر “الدوسري” مقطعا مصورا يظهر محاصرة المساجد بالعاصمة الرياض من قبل قوات الأمن.

وكذلك نشر الإعلامي السعودي مقطعا مصورا التقطه أحد المواطنين، ينقل مشاهد حية من الرياض.

وكان مسؤولو #حراك_15سبتمبر قد أعلنوا أن التظاهرات ستخرج عقب صلاة العشاء، محديين عددا من المساجد بمدن المملكة للتجمع.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “غانم الدوسري: سماء الرياض تعج بالطائرات .. والمساجد مُحاصرة!”

  1. عندكم حق دول أجبن من الفيران في جحورهم سامعين بره قط بينونو. كان فاكر أضعف الإيمان ألف ولا حتى خمسمية يطلعوا في أماكن متفرقة ويشجعوا الخايف. ده محدش طل من جحره بتاتا …يبقى من حق آل مرخان يركبوهم لأبد الآبدين..دول طلعوا أجبن من المصريين بسنوات ضوئية..يا ولاد الجزم يا جبناء.

    رد
  2. قد نريد الاصلاح وحفظ مقدرات الأمة ولكن بالنصح والكلمة الطيبية لاننا لايسوموننا سوء العذاب كماهو حالكم واليوتيوب خير دليل على حالكم وسجونكم ومعملتكم كالقطعان فقطعا لسنا جبناء مثلكم والا كنا نعامل كحالكم ايها الامازيغي نحن افضل حال منك بسنوات ضوئية فليس لدينا سياحة الجنس للغربي وتوفير ملذاته ورؤية بنات بلدك يرقصن ويعملن بالملاهي وتقنين الفجور والخمور والملاهي وجعلها من الحريالت الشخصية فليس بعد الشرف والدين شي كماهو حال الذين علقوا معك فنحن نحكم بالشريعة وانتم دستور وضع من المحتل عراكم وعري شرفكم بزعم الحريات
    اما بالنسبة للقطري المحاصر الحزين فانتم لاتتعدون المائتي الف وقد كملوا الباقي بالهنود والايرانيين والفلبينيين ونري السفور والخمور للاجنبي واقتصاد يجعل بلدك مقاطعة صليبية
    ولكن نحن لا خمور ولاسفور وتغلق المحال للاذان فاستروا انفسكم ثم تكلموا عن غيركم
    كيف لعاري ان يتكلم عن ادب اللبس

    رد
  3. الصراخ على قدر الالم
    السعوديه بحكامها ال سعود فخر لاي ارض يحكمونها اطال الله في اعمارهم ورزقهم من فضله وخيرره على ما انعم الله علينا بهم لحماية بلادنا واهلينا من كل شرذمه وغوغائي فهنيئا لنا بهذه الحكومه ولن نقبل بغيرها حكومه شاء من شاء وابا من ابا

    رد
  4. بلاد حرمين إيه يابن الجارية المرخانية يا أوسخ شعب في أطهر أرض؟
    عن أي شريعة بتتكلم؟ شريعة تقديس المرخاني اليهودي الصهيوني عبد الإنجليز اللي زرعوه، وعايش في حماية إسرائيل وأمريكيا؟ حتنكر بعد زيارة عشقي للموساد وابن فهدة لتل أبيب واللي فضحته إسرائيل.

    المسلم يستحيل يكون وهابي رافضي دينه قايم على عبادة البشر، المسلم عزة وكرامة وشجاعة وإقدام ومحاربة للظلم بالقوة مش بالبكائيات، ورفض لأن صهيوني جابه الإنجليز يحكمه. جنابك مبسوط بأن إسمك سعودي، يعني جيت من سفاح آل سلول بجاريتهم أمك. مش كده؟

    الزميل المربي الفاضل الأستاذ الحشاش وباقي الإخوة عدا بن السفاح المتسعود ربنا ينفعنا بعلمهم جبتم الصافي، دول بهايم لابسة عمايم يابا. لا عمرهم إهتموا إلا بالكبسة وشمة كوكاين والتعاريص على أنواعها دعارة ولواط وزنا محارم ويرحوا الصلاة بالكرباج غصب عنهم ويمكن الواحد منهم يكون جنب من اللواط بإبنه أو أخوه، عايز دول يطلعوا بثورة.

    يطلعوا ليه وابن فهدة الحثلين ملكهم الجديد وعدهم يعمل كل ساحل البحر الأحمر مستعمرات عراه وبارات وبيوت دعارة لوكس تمسح دبي بإستيكة، هيثوروا عليه وهو لسه راجع من زيارة أعمامه بتل أبيب؟ دول حيعبدوه ويعملوه إله ليهم كمان. أهه بدل ما السعودية المحرومة من اللذة الجنسية تسافر برة وتحسن سلالة أهلها، تجيها اللذة لحد الباب ومن كل الجنسيات، عاش بن فهدة الحثلين لكل المعرصين عاش.

    رد
  5. الى الرقم 4السعودي الشريعة تطبق على الاجانب ايها الشعب الحزين فالسعوديبن لايحبهم احد هذه هي الحقيقة التي لاتريدون سماعها فنحن احرارا في حياتنا .

    رد
  6. الى الامازيغي السافل عبد فرنسا، وغطري مفشوخ فشخ، والحشاش بتاع البنغو المسطول بالترامادول 24 ساعة، بل وبكل فخر واعتزاز، نحن شعب عظيم شعب عاقل شعب واعي شعب مثقف شعب قوي شعب متأني شعب مدرك شعب فاهم شعب رائع وشعب ذكي للغاية، نحن شعب يؤمن بوطنه ووطنيته وهويته السعودية ويعتز بها، نحن شعب ثقته بحكومته كبيرة وبلا حدود بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله، الشعب السعودي العظيم يدرك هذا اللعبة القذرة المسمى (الربيع العربي) التي لم تؤتي نتائجها الا بالخرب والدمار والويلات على جميع الدول التي ضربتها والدليل: سوريا، ليبيا، اليمن، مصر، تونس، العراق كيف كانت بالأمس وكيف اصبحت اليوم؟ نحن شعب واعي بالمليمتر لما يجري حولنا، نحن الشعب السعودي الأبي لن نخرب بلدنا ونحرقها كما فعل الأغبياء والحمير من أمثالكم، موتوا قهر لن ننجر وراء دعوات بعض شذاذ الافاق الفاسدين والعملاء المأجورين والخونة الشياطين من أصحاب الدعاوي الهدامة والخبيثة ونخرب وطنا الحبيب الغالي المملكة العربية السعودية، تعيش المملكة العربية السعودية حرة أبية، وطبعا الجبناء والانجاس هم انتم ياكلاب… تذكير للأوغاد من أمثالكم، “آل سعود الى الأبد من المهد الى اللحد”.

    رد
  7. الى العبيط شاذ أسوان: عندك هنا في حائطية وطن اخبار عن بلدك الوسخة مصر تشيب لها الأجنة: من زنا المحارم واللواط والشذوذ بشقيه المؤنث والمذكر والخيانات الزوجية والدعارة والنشل والسرقات والقتل والتحرش الجنسي والنصب والاحتيال والخطف من إجل المال وووووووو. طبعا الوسخ هو انت والنجس هو شعبك الجائع الحرامي اللي 24 ساعة مخدر في غيبوبة الترامادول والبنقو ياخسيس الاصل ياوطي المعدن.

    رد
  8. عبد الإنجليز بن أبيه المجهول: سيبك من شغل أمك حلمبوحة بتاع حلق حوش ده، وقل لنا أبوك مين لو تعرف؟ خالك ولا جدك؟ والله أمك ذات نفسها ما تعرف، اللي بيسافدوها من عيلتك الوسخة ومن غيرها كثير. مهو زنا المحارم ده من قواعد الدين الوهابي الصحيح. عشان كده نسبة التخلف العقلي عندكم كثير. تلاقيك راكبك الساعة دي صهيوني واللي في بقك بيلعب ويعيب في الناس الأشراف مش لسانك لأ ده بتاعه المعفن ببوله و وسخه وقرفه.

    مصر فيها أوساخ كثير أيوه، بس دي بلد فيها 100 مليون فيهم النصراني والوهابي الخول واللاديني والصهيوسعوخليجي بتاع زنا المحارم وفيهم المسلم الملتزم ودول 89% من السكان.
    يعني يابن زنا المحارم بلغة الأرقام عندنا 89 مليون مسلم صحيح بدرجات التزام مختلفة، وشوية زبالة 11 مليون صهيوسعوخلايجة ملاحدة ونصارى و وهابي بتاع زنا محارم زيك يا شيميل ليدي بوي، يعني زنا المحارم وارد من عندكم يابن المومس.
    تعاله نشوف الوضع عندكم في ديار آل سلول ومضارب أبناء فاطمة شكله إيه؟ 100% أبناء زنا محارم في السكان الأصليين، و0% في الوافدين وده منشور في وثائق تشرف عليها الأمم المتحدة، وأنت مثال حي على صدق الإحصائية.

    وبعدين يابن المش عارفة أبوك مين ومركوب البنغال والزنوج والهنود وحميرهم في المهلكة ودويلات الجوار، عمري ما خدت ترمادول، ما أستعمل غير أنظف أنواع الحشيش العال النقي الصحي اللي زارعه بنفسي وأهاديه للناس الأكابر. ترمادول ده لأمثالك تاخده إنت وأمك مع راجيف الهندي لما ينام عندكم ومعاكم. إنما كل إناء بما فيه ينضح وإنته شكارة بتخر حقارة، متسعود نغل زنا محارم لوطي خسيس معدوم الأصل خنيث للي عايز وفوق كده مدعي الشرف لعنة الله عليك وعلى نظامك الصهيوني المرخاني اليهود ولاد مردخاي مرخان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.