الرئيسية » الهدهد » بسبب الإجراءات الأمنية المصرية بحق القطريين .. قطر تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر

بسبب الإجراءات الأمنية المصرية بحق القطريين .. قطر تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر

حذرت وزارة الخارجية القطرية مواطنيها في بيان الجمعة من السفر إلى مصر قائلة إن التحذير فرضته الإجراءات الأمنية المصرية.

 

وقال البيان الذي نشر على موقع الوزارة “حذرت إدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية المواطنين القطريين من السفر إلى جمهورية مصر العربية”، مشيرة إلى أن هذا التحذير فرضته الإجراءات الأمنية من قبل السلطات المصرية بحق القطريين عند الدخول إلى مصر”.

 

وتعصف بالمنطقة أزمة بدأت في 5 يونيو/حزيران الماضي؛ إثر قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع الدوحة، بزعم “دعمها للإرهاب”، وهو ما تنفيه قطر بشدة .

 

وتؤكد قطر انها تواجه حملة “افتراءات” و”أكاذيب” تهدف إلى فرض “الوصاية” على قرارها الوطني.

 

وكانت وسائل إعلام مصرية قد بدأت بالتحريض على المقيمين القطريين بعد المشادات والتلاسنات التي شهدها الاجتماع الاخير لوزراء الخارجية العرب في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة قبل أيام.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بسبب الإجراءات الأمنية المصرية بحق القطريين .. قطر تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر”

  1. الغبي القطري اللي يروح مصر المخروبة يبقى يستاهل اللي يجراله من أوسخ نظام في الكون؟ في إيه هناك يجذب إنسان عاقل غير مجبر على زيارتها؟ لا هو نظيف ولا أمان ولا أمانة ولا معاملة كويسة ولا معيشة رخيصة والشحاتين في كل ركن، يمكن عادي تتسرق هناك في الشارع أو في شقتك من عصابات النظام نفسه أو تتقتل، أو يدوسك في الطريق عربية أو تكتوك. زمان كانوا بيغطوا القتيل في حوادث الطرق بجرنال ويقولوا أصل المرحوم كان غلطان، الوقتي بقى الجرنال غالي، وثمين بيحطوه تحت الفلانة وبيفردوه على السرير علشان يدفيهم، يعني اللي يموت يسبوه مرمي أو يخطفوه لتجارة الأعضاء اللي مصر محتلة مركز الريادة فيها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.