الرئيسية » الهدهد » كبير ليبراليي الخليج المزعوم: السعودية تتجه نحو الحداثة رغم أنوف الجميع ومغردون يلجمونه

كبير ليبراليي الخليج المزعوم: السعودية تتجه نحو الحداثة رغم أنوف الجميع ومغردون يلجمونه

في تدوينة تعكس مدى ضحالة الفكر الليبرالي العربي القائم على الترهيب والمنافي لحقيقة “الليبرالية” القائمة على الديمقراطية الانتخابية والتعددية وسيادة رأي الأغلبية، زعم كبير ليبراليي الخليج الكاتب السعودي والمقرب من القيادة الجديدة بالسعودية تركي الحمد أن المملكة تتجه نحو “الحداثة” رغما عن الجميع، مشددا انه بدونها ستبقى السعودية جسد بلا روح، على حد زعمه.

 

وقال “الحمد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” السعودية تتجه نحو الحداثة وإن رغمت انوف، فالحداثة هي روح العصر،ورفضها هو رفض للعالم الحديث.انها قضية بقاء أو فناء وليست مجرد مسألة سجالية”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى ردا على الكاتب الليبرالي “محمد آل الشيخ” الذي سخر من الداعية عوض القرني الذي تم اعتقاله منذ أيام بانه سيكفره: ” هم يكفرون كل أحد لا يسير على نهجهم اخي ابا عبداللطيف..الحداثة روح العصر ومن لا يتبناها بكامل أبعادها يتحول إلى جسد بلا روح..اي جثة هامدة”.

 

من جانبهم، شن مغردون هجوما عنيفا على “تركي الحمد” مؤكدين بان المملكة العربية السعودية ستبقى قبلة الإسلام والمسلمين وإن رغمت انوف، مستنكرين واصفين حديثه بالتوحش الفكري المتطرف ولا علاقة له بالحداثة التي يزعم تبنيها.

https://twitter.com/oahazazi/status/908245485688893440

https://twitter.com/fmad15/status/908368137602654208

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كبير ليبراليي الخليج المزعوم: السعودية تتجه نحو الحداثة رغم أنوف الجميع ومغردون يلجمونه”

  1. وجه ابليس دون ماكياج…أي حداثة …………..وهل الحداثة عندكم فرض الرأي الوحد على الشعب وتحويله الى عبيد وجواري…وهل الحداثة عندكم نهب وسرقة أموال الشعب وتحويلها الى بنوك الغرب..وهل الحداثة عندكم معاداة عقيدة الشعب …وهل الحداثة عندكم هي المواخير والمراقص ودور البغاء والقمار وشرب الخمور ايها الكائن الشيطاني النجس……الحداثة ايها البغال المسن أن تقفوا جميعا أمام القاضي وتحاكمون بتهمة الاستبداد والظلم والنهب والسرقة وتحويل شعب السعودية الى ماهم عليه من ذل وهوان وخوف ورعب وفقر وبؤس ..هذا جزئ من الحداثة أيها البغل المسن المنتن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.