الرئيسية » الهدهد » مفتي السعودية “من كل عقله” صدق انهم جواسيس وبصم بالعشرة على اعتقالات الدعاة

مفتي السعودية “من كل عقله” صدق انهم جواسيس وبصم بالعشرة على اعتقالات الدعاة

خرج مفتي عام السعودية عبدالعزيز آل الشيخ، وهو أهم شخصية دينية في المملكة، عن النص قليلًا للتعليق على إعلان القبض على ما زعمت السلطات أنهم “خلية استخبارية” مرتبطة بجهات أجنبية.

 

جاء ذلك خلال برنامج ديني يبثه التلفزيون السعودي بانتظام تحت عنوان “فتاوى”.

 

وقال المفتي خلال البرنامج، أمس الثلاثاء، إنه يود التعليق على أخبار الخلية الاستخبارية قبل الإجابة على سؤال لمتصلة بالبرنامج.

 

وطالب المفتي بالاصطفاف مع “ولاة الأمور ونناصحهم ونشد من أزرهم ونقوّي جانبهم وندافع عنهم، ولا نرضى لمتسلل ولا لجاهل أحمق في أن يقول فيهم ما يقول”.

 

وقال المفتي: إن “من عنده ملاحظات فليتقدّم إلى المقام السامي بأدب واحترام، فإن أبوابه مفتوحة، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  يقول (رحم الله مَن أهدى إليّ عيوبي)”، مضيفًا: “أما أن نسعى في التعامل مع فئات وجهات مجهولة ضدّ عقيدتنا ودولتنا، فهذا لا يجوز ومَن يفعل ذلك ففِي دينه شك، محذّرًا من أن إفشاء الأسرار لأعدائنا خطأ كبير”.

 

وفي أقوى جانب من تعليقه حذّر المفتي من “دعاة السوء”، معتبرًا أن “اتخاذهم بطانة من دون المؤمنين خيانة للأمة ودينها”، محذّرًا من “مخطّطاتهم ببثّ الفرقة بيننا، وإضعاف وحدتنا واستهداف عقيدتنا والتفافنا حول قيادتنا وولاة أمورنا”.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “مفتي السعودية “من كل عقله” صدق انهم جواسيس وبصم بالعشرة على اعتقالات الدعاة”

  1. الله يلعنك وهابي كافر رافضي تكفيري معرص يهودي، لو عذرناك إنك أعمى البصر، حنعذرك إزاي إنك بإختيارك أعمى البصيرة.

    رد
  2. يا الشيخ هل تبيّنت؟ لقوله تعالى: …إذا جاءكم فاسق بنبئ فتبيّنوا، أم فقط سمِعت فعلّقت وأفتيت؟
    يا الشيخ لن يفيدك لا سلمان ولا إبنه يوم لا ينفع مال ولا بنون.

    رد
  3. غبي من كان ينتظر من الدجال الاعور ان يصرح بخلاف ما قال.فمنذ نسأة هذه المهلكة.تحالف ال الشيخ (الشيك) تجار الدين مع عملاء ال سلول

    رد
  4. ترددت كثيراً في أن أكتب تعليقاً يليق بمقام هذا الدجال البغيض تجاهلاً لحقارته وشيطنته فما استطعت فمذ عرفناه وقرانا وشاهدنا فتاويه فما تذكرنا شيئاً يريح أو يعبر عن صدق أو حقيقة وانما فتاوى تليق لمن يلعب مع شياطين … نعم هو يعيش ويأكل ويشرب وينام ويلعب مع الشياطن … شياطين هذا العصر الذين يستعبدون الناس ويأكلون المال الحرام ويكيدون للأمم ويقتلون ويشردون ويدمرون الديار ويخرج علينا هذا الدجال ليقول لنا طاعة ولي الأمر … اي ولي مر هذا … الم تعرف ايها البغي من الذي قيل فيه: حكمت فعدلت فأمنت فنمت هذه صفاة ولي الأمر الذي يجب أن يطاع

    رد
  5. ترددت كثيراً في أن أكتب تعليقاً يليق بمقام هذا الدجال البغيض تجاهلاً لحقارته وشيطنته فما استطعت فمذ عرفناه وقرانا وشاهدنا فتاويه فما تذكرنا شيئاً يريح أو يعبر عن صدق أو حقيقة وانما فتاوى تليق لمن يلعب مع شياطين … نعم هو يعيش ويأكل ويشرب وينام ويلعب مع الشياطن … شياطين هذا العصر الذين يستعبدون الناس ويأكلون المال الحرام ويكيدون للأمم ويقتلون ويشردون ويدمرون الديار ويخرج علينا هذا الدجال ليقول لنا طاعة ولي الأمر … اي ولي مر هذا … الم تعرف ايها البغي من الذي قيل فيه: حكمت فعدلت فأمت هذه صفاة ولي الأمر الذي يجب أن يطاع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.