الرئيسية » الهدهد » السعودية قدمت التعازي والأردن “نكست” علمها حدادا على ضحايا هجوم سيناء وضحايا الروهينغا “لا عزاء لهم”

السعودية قدمت التعازي والأردن “نكست” علمها حدادا على ضحايا هجوم سيناء وضحايا الروهينغا “لا عزاء لهم”

أعلنت إحدى الدول العربية تنكيس علمها حداداً على ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في محافظة سيناء المصرية، يوم أمس الاثنين.

 

وأعلن الديوان الملكي الأردني، صباح اليوم الثلاثاء، عن تنكيس علم السارية حداداً على ضحايا الهجوم الإرهابي، مؤكداً أن العلم سيُـنكس من صباح اليوم وحتى الساعة السادسة مساء من اليوم نفسه، وذلك وفقاً لصحيفتي “الغد” و”الدستور” الأردنيتين.

 

وكانت دورية لقوات الأمن المصرية تعرضت لهجوم في محافظة شمال سيناء في مصر، أمس الاثنين، أسفرت عن وقوع 18 قتيلا وإصابة عدد من القوات، والذي تبناه تنظيم “داعش” الإرهابي.

 

ونشرت وكالة الأنباء السعودية “واس” نقلا عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، بياناً بإدانة المملكة العربية السعودية “واستنكارها الشديدين للهجوم على قوة تأمين الطريق الأمنية بمدينة العريش شمال سيناء بجمهورية مصر العربية، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى”.

 

وذكر البيان أن “المصدر قدم العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولجمهورية مصر العربية حكومة وشعبا مع الأمنيات للمصابين بسرعة الشفاء، ومجددا في الوقت نفسه، التأكيد على وقوف المملكة إلى جانب الشقيقة مصر ضد الإرهاب والتطرف”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السعودية قدمت التعازي والأردن “نكست” علمها حدادا على ضحايا هجوم سيناء وضحايا الروهينغا “لا عزاء لهم””

  1. ربنا يرحم جميع ضحايا الإرهاب ويخسف الأرض باللي يموتوا الناس وبيأذوهم ويعتقلوهم ويخربوا بيوتهم. لكن الحقيقة داعش الصهيوسعوخليرانية عودتنا إنها بتتبنى كل هجوم إرهابي عملته أو سمعت عنه بس زينا، ولوما الملامة كانت إدعت إنها سببت إعصار هارفي وإرما كمان لكن لقوها واسعة شوية.
    هاه يا سارقانكو إنته وإبن فهدة الحثلين فيه منح فلوس وعمرة لأسر الضباط اللي إتقتلوا ولا إستنكار وإدانة وبس؟ معرفش ليه؟ كل ما داعش تتبنى عملية إرهابية أحس إنها بطلع بيانها من وكر مباحث أمن الدولة..ذكرتونا بحكايات بن لادن إياه اللي كل ماكان بوش جونيور يتزنق يطلع هو بشريط تسجيل ويفك زنقته. ليه مايكنش إعتقال أسامة عسكر قائد شرق القنال ورا الليلة كلها؟
    وبتاع الأردن ابن انطوانيت حاشر مؤخرته ليه؟ عنده حاجة يقدمها؟ ده عنده مراكز تدريب المدعوقة داعش أساسا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.