الرئيسية » الهدهد » سيطر عليه الرعب خوفا من مصير #العودة و #القرني.. العريفي يغرد شاكرا الملك سلمان وولي عهده!

سيطر عليه الرعب خوفا من مصير #العودة و #القرني.. العريفي يغرد شاكرا الملك سلمان وولي عهده!

استمرار في حالة السقوط التي بدأها منذ اندلاع الأزمة الخليجية، تجاهل الداعية السعودي الشهير محمد العريفي اعتقال السلطات السعودية لعدد من الدعاة الذين طال ما امتدح علمهم وشاركهم الندوات، موجها شكره للملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان.

 

وقال “العريفي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” معلقا على مزاعم إلقاء السعودية القبض على خلية لداعش كانت تعتزم مهاجمة وزارة الدفاع:” تظل السعودية بعون الله ثم توفيقه لخادم الحرمين وولي عهده بلدا آمنا وشكرا لرجال الأمن عموماً ولـ أمن الدولة خاصة #داعش_تستهدف_وزاره_الدفاع”.

 

من جانبهم، شن مغردون هجوما عنيفا على “العريفي” مستنكرين سكوته على ما جرى في حق زملائه من الدعاة والمشايخ، منتقدين شكره للملك وولي عهده، مؤكدين على “بؤس موقفه”.

https://twitter.com/CW__11/status/907578504363036672

 

يشار إلى أن السلطات السعودية واصلت حملة الاعتقالات التي بدأتها قبل يومين وطالت دعاة بارزين مثل سلمان العودة وعوض القرني وعلي العمري)، حيث انضم عدد كبير إلى القائمة خلال الساعات الأخيرة.

 

وتم التأكد أنه خلال الساعات الأخيرة تم اعتقال كل من الدعاة الشيخ “يوسف الأحمد”، والشيخ “إبراهيم الفارس”، والدكتور “إبراهيم الناصر”، والشيخ “محمد الهبدان”، والشيخ “غرم البيشي”، والدكتور “محمد بن عبد العزيز الخضيري”

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “سيطر عليه الرعب خوفا من مصير #العودة و #القرني.. العريفي يغرد شاكرا الملك سلمان وولي عهده!”

  1. العريفي بالأساس ضابط مخابرات عملوه شيخ، يعنى يركبوه يقوله حاااااااه يبرطع، هوووووس يقف. آدي الحكاية.

    رد
  2. دائما هذا الشيخ الخكري يصيبه الاسهال كلما سمع بإعتقال احد فيسارع الي كيل المديح لاسياده شيخ ذبان وكلنا نعرفه ماله قيمه .

    رد
  3. العريفي ..والقرني…و المخابراتي علي جمعة..والمخبر العسكري محمدحسان..أعتقد أنهم من الامن العسكري ..تصرفاتهم وأقوالهم وكل حركاتهم وسكناتهم تثبت أنهم من أنجاس البشر العسكر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.