الرئيسية » الهدهد » سعودي سكران بمصر يهدد سائق تاكسي بجوازه الدبلوماسي “أبويا صاحب مرتضى منصور”

سعودي سكران بمصر يهدد سائق تاكسي بجوازه الدبلوماسي “أبويا صاحب مرتضى منصور”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لشاب سعودي “سكران” في شارع جامعة الدول العربية بمنطقة “المهندسين” في جمهورية مصر العربية وهو يهدد سائق تاكسي بجوازه الدبلوماسي بعد اختلف معه على الأجرة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد تجمع عدد من المارة وحاولوا الفصل بينهما وإقناعه في دفع الاجرة، في حين ظهر الشاب في حالة يرثى لها مهددا صاحب التاكسي بإبلاغ سفارة بلاده.

 

وأظهر الفيديو الشاب السعودي أيضا وهو يهدد بعمل بلاغ في قسم الشرطة مؤكدا بأنه يحمل جوازا دبلوماسيا، مشيرا إلى أن والده شخصية كبيرة في المملكة وأن المستشار مرتضى منصور النائب البرلماني وعضو مجلس النواب صديقا لوالده.

 

وفي ظل حالة الهذيان التي كان بها، عاد الشاب السعودي ليشتم مرتضى منصور قائلا: “ابن كلب حرامي” ليقول له احد الحاضرين “أنت مش قلت انه صاحب أبوك” ليرد قائلا: “صاحب أبويا حرامي”.

 

https://twitter.com/gabrelmasry/status/906549960467984386

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سعودي سكران بمصر يهدد سائق تاكسي بجوازه الدبلوماسي “أبويا صاحب مرتضى منصور””

  1. ولا معاه جواز دبلوماسي ولا دياولو، ده كذاب بن وسخة من زبالة المهلكة السعورائيلية يعني لو كان كده مش كان معاه أقله ليموزين خاصه بسواقها تحت تصرفه؟ ليه لزوم الشحططة في التاكسهات هه؟ وبعدين ده سكران بوظة ومنقوع براطيش كحول محلي، الله أعلم في أنهي خمارة تحت بير السلم ، يعني مش في محل راقي، لأن دول بيفتحوا بالليل، وشوفوا لبسه ده لبس ابن عز؟
    والمقرف قوي الشعب المنافق الجبان اللي حواليه وقاعدين يحايلوه ويبوسوه، بالذمة لوكان صاحبنا ده عراقي أو سوري أو فلسطيني كانوا عملوا معاه كده؟ شعب وسخ يستاهل اللي يحكموه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.