الرئيسية » الهدهد » “تعاطف مع سكان فلوريدا وتمنى موت اليمنيين”.. كاتب عماني يقصف جبهة وسيم يوسف بعد هذه التغريدة

“تعاطف مع سكان فلوريدا وتمنى موت اليمنيين”.. كاتب عماني يقصف جبهة وسيم يوسف بعد هذه التغريدة

وجه الكاتب والمحلل السياسي العماني مصطفى الشاعر صفعة من العيار الثقيل لـ”وسيم يوسف” الداعية الإماراتي (الأردني الأصل) إمام وخطيب مسجد زايد، وذلك على إثر استنكاره للدعوات المتمنية موت الناس في ولاية “فلوريدا” الأمريكية على إثر إعصار “إرما” الذي اجتاحها الليلة الماضية، في وقت لا يكل فيه “وسيم يوسف” عن التحريض على قتل اليمنيين.

 

وكان “يوسف” قد صرح في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “لا يتمنى أحد موت الناس في #فلوريدا بـ #اعصار_إيرما إلا وقد نزع الله من قلبه الرحمة فهناك نساء وأطفال وأبرياء ونسأل الله السلامة للجميع”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/906612867495026689

 

من جانبه رد المحلل السياسي مصطفى الشاعر معلقا على تغريدة “وسم يوسف” قائلا: “ولا يتمنى احد ان يحاصر دول وشعوب وتجويع اهلها وشعوبها وقتلهم لأغراض سياسية الا من نزع الله من قلبه الرحمة فهناك نساء وأطفال وأبرياء!”.

 

يشار إلى ان الداعية وسيم يوسف لم يتوان يوما عن الدفاع عن “عاصفة الحزم” المزعومة التي تقودها المملكة العربية السعودية بمشاركة الإمارات والتي ادت لمقتل اكثر من 30 ألف يمني غالبيتهم من المدنيين، واصفا إياها بأنها “محل فخر لكل مسلم”، في حين يستنكر التمني بموت الامريكيين، على الرغم من أن التمني والتشفي بالموت لأي كان مستنكر في جميع الاحوال.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““تعاطف مع سكان فلوريدا وتمنى موت اليمنيين”.. كاتب عماني يقصف جبهة وسيم يوسف بعد هذه التغريدة”

  1. الاهتمام بمثل هذا الكلب السعران هو تشجيع للقذارات ومباركة حاملها……سكان فلوريدا ايها القرد غير(الوسيم) يمقتون الى حد الاحتقار المنافقين ومن لاابوة لهم…

    رد
  2. هذا المنافق النكرة كان في مخيم اربد بالاردن يكاد لايجد قوت يومه والجوع والفقر نهشا احشاءه ولايوجد في الاردن من كان يعرفه……. منافق بدرجة بروفيسور ….
    تفووووووو على لحيتك ياعرة الرجال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.