الرئيسية » الهدهد » السيسي من الصين: النمو السكاني عائق أمام التنمية ومغردون يسخرون: “حافظ مش فاهم”

السيسي من الصين: النمو السكاني عائق أمام التنمية ومغردون يسخرون: “حافظ مش فاهم”

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية واسعة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عقب كلمته أمام قمة دول “بريكس” بالصين، بعد أن تذرع فيها بالزيادة السكانية، باعتبارها عائقا أمام التنمية الاقتصادية.

 

واعتبر السيسي 93 مليون مواطن “حملاً كبيراً”، اضطر على إثره لإجراءات صعبة مثل إلغاء الدعم، أمام دول حققت تنمية كبيرة، رغم أن تعداد سكانها تعدى المليار نسمة كالصين والهند.

 

وفي الوقت الذي تداولت فيه المواقع والقنوات المؤيدة له لكلمته أمام “بريكس”، شن ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” حملة ساخرة عليه باعتباره “حافظ مش فاهم” كونه يتحدث بمثل هذا الحديث في دولة تجاوز عدد سكانه المليار نسمة وتتصدر العالم باقتصادها القوي.

 

 

https://twitter.com/AhmedThana2/status/904983829844287488

https://twitter.com/omaresam106/status/904890005579059201

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “السيسي من الصين: النمو السكاني عائق أمام التنمية ومغردون يسخرون: “حافظ مش فاهم””

  1. واحد اسمة السيسي يعني ( حمار ) أعزكم الله
    ايش تتوقع منه
    لاكن اقول احسن كلوها يالمصريين مش انتوا عاوزينة

    رد
  2. أيها البغل الحقير…كم عدد سكان الصيـــن يابغل ..ومع ذلك تتصدر العالم وتصدر له كل شيئ بما فيه البرسيم الذي لاأشك أنه طعامك المفضل…أيها البغل الحقير الهند تجاوزت المليار نسمة وأكتفت غذائيا وتصدر الباقي للبغال مثلك..

    رد
  3. السيسي يطالب الصين ان تتخلص من شعبها الذي يتجاوز المليار وثمانيمائة الف انسان ويدعوهم للاقتداء به بحرق الزياده السكانيه في الصين …بحرقهم احياء وابادتهم بأي طريقه ..وهو على استعداد ان يزود الصين بالاساليب المتطوره في فنون القتل او الحرق او الاعتقال ليموتوا بمعتقلاتهم بحجة انهم معارضين للنظام وكأن هناك نظام ينظم الحياة السعيده للشعب المصري …ولكن المسؤولين في الصين ردوا على امنية هذا الخسيس بالنظام الذي تتبعه الصين والقاعده الاقتصاديه التي جعلت من الصين دولة اعظم من العظمى وهى …اننا نطعم فم واحد ونكسب انتاج عمل يدين اثنتين ..فهل فهمها هذا الحمار السيسي المسخّر لانهاك الشعب المصري اقتصاديا وبشريا وهو عازم على جعل تعداد الشعب المصري لا يتجاوز عدد شعب دويلة الخمارات في الخليج المسمي عربي ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.