الرئيسية » الهدهد » قناة “الجزيرة” كانت عدوه الأكبر.. وزير إسرائيلي: مبارك كان يلاطفنا بوصف الفلسطينيين بـ”الحمير”

قناة “الجزيرة” كانت عدوه الأكبر.. وزير إسرائيلي: مبارك كان يلاطفنا بوصف الفلسطينيين بـ”الحمير”

قال وزير القضاء الإسرائيلي الأسبق يوسي بيلين، إن الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك كان يلاطف اسرائيل بشتم الفلسطينيين.

 

وأضاف بيلين في مقال له، ” مبارك كان يلاطفنا بالتربيت على الأرجل وبوصف الفلسطينيين بالحمير ومهاجمة قناة الجزيرة”، مبيناً أنه “رأى الجزيرة كالعدو الاكبر وفي النهاية كان على حق في ذلك لأنه لم يفهم الرسالة: لقد تغير العالم والجدران شفافة”.

 

وتابع ” كان عليه أن يفهم أن هناك حد للقدرة على السيطرة من خلال الترهيب”، مبيناً أن “مبارك لم يعد قادرا على الابتكار ولم يعد بإمكانه أن يكون أفضل بعد سنوات من حكمه وتفشي البطالة والفقر والمجاعة في مصر ولم يعد لديه ما يدعيه إلى القيام بأي شيء آخر غير إنشاء سلالة خاصة به”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “قناة “الجزيرة” كانت عدوه الأكبر.. وزير إسرائيلي: مبارك كان يلاطفنا بوصف الفلسطينيين بـ”الحمير””

  1. مع الأسف ما ذكره الصهيوني يوسي بيلين عن الصهيومنوفي اللامبارك كنزهم الإستراتيجي صحيح تماما. هل أخبركم أيضا أن مستشار الصهيومنوفي للأمن القومي كان ديفيد اليعازر بمرتب شهري قدرة 6 مليون دولار؟
    هل أخبركم أيضا عن أن سوزان ثابت زوجة الصهيومنوفي يهودية بنت يهودية تماما مثل جيهان صفوت زوجة سلفه المنوفي الهالك؟
    هل أخبركم كم عذب وقتل وأعتقل من مرضى وجرحى الفلسطينين المسافرين للعلاج بتركيا عبر المعبر لأجل أن يعرف منهم مكان إحتجاز أخية شاليط؟

    رد
  2. معلش،حسونة مبارك كان يعرّف في بلده ب (البقرة الضاحكة) ولا نتوقع أن يصدر عن البقرة غير هذا خصوصاً بعدما نال لقب (المخلوع)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.